خالد صلاح

عمر الأيوبى

يحيي ومبروك والمهام الصعبة

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 06:30 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
مع رحيل الفرنسي  كارتيرون المير الفني للزمالك بشكل مفاجئ قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تكليف طارق يحيي بقيادة الفريق الأبيض مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني اجنبي جديد.
اختيار طارق يحيي مطفي لانه الأكثر دراية ومتابعة للفريق الكروى الأول، بحكم تواجده في منصب رئيس قطاعات الناشئين مع العمل مقدما للبرامج والاستوديو التحليلي في قناة الزمالك فضلا عن تجاربه السابقة في العمل بالجهاز الفنى منذ فترة ليست بعيدة، ويكرر يحيي ماكان يحدث في الأهلي منذ زمن قريب بتولي فتحى مبروك القيادة الفنية للفريق الكروى عند رحيل المدير الفني ويكون عمله مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب أجنبى.
 
تولى يحيي او مبروك المهمة بشكل مؤقت لا يقلل من  كونهما مدربين كبار، بل على العكس قيادة الأهلى والزمالك تحتاج مدربين بمواصفات خاصة ليس اي مدرب يستطيع القيام بنفس الدور الا اذا كان صاحب خبرات ورؤية كروية ونفسية وبدنية لان فترة عمله مؤقتة ومن الممكن أن يفلت منه زمام الامور وتنهار الفرق، ولكن مبروك نجح من قبل في المهمة وحقق بطولات، ويحيى نجح أيضا.
 
اليوم طارق يحيي يقود الأبيض أمام أسوان في مهمة ليست سهلة لان أبناء الجنوب يقدمون عروض قوية منذ تولي كشري المسئولية وصعد بالفريق للمركز التاسع وطموحاته كبيرة، ويدرك يحيي أن المباراة صعبة وسيكون محط أنظار الإدارة والجماهير لان الأبيض يقدم مستوى متميز حتى رحيل كارتيرون.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة