أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يبرز تصريحات ألكانتار بعد تعاقده مع الفريق: سأمنح قلبي في الملعب لزملائي

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 08:46 م
ليفربول يبرز تصريحات ألكانتار بعد تعاقده مع الفريق: سأمنح قلبي في الملعب لزملائي تياجو
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإسبانى تياجو ألكانتار عن سعادته البالغة لانضمامه في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عقب تعاقده مع الريدز في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وشارك حساب نادي ليفربول الإنجليزي على انستجرام مقطع فيديو تبرز جانبا من تصريحات تياجو ألكانتار، مؤكد أنه سيمنح قلبه لزملائه في المعلب، حيث قال :"سأمنح قلبي في الملعب لزملائي بالفريق وللنادي وكذلك للجماهير".

وفي وقت سابق، عبر الإسبانى تياجو ألكانتار عن سعادته بالانضمام إلى ليفربول الإنجليزى خلال موسم الانتقالات الحالى، وذلك عقب إعلان الريدز رسميا اليوم التعاقد معه 4 مواسم قادما من بايرن ميونخ الألمانى، وقال تياجو فى تصريحات للموقع الرسمى للريدز :"أعتقد أنه شعور رائع، لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لفترة طويلة وأنا سعيد جدًا لوجودى هنا، أعتقد أن هذا النادي يمثل ما أنا عليه، أرغب بتحقيق الأهداف والبطولات بقدر الإمكان."

وتابع تياجو قائلا :"يجب أن أتأقلم مع الفريق بأسرع ما يمكننى فى الموقف والسياق الذى نعيشه الآن، سأساعد الفريق بطريقة دفاعية وهجومية وأيضًا فى الجانب العقلى... فيليب كوتينيو وتشابى الونسو ساعدانى كثيرًا لاتخاذ قرارى بالإنتقال لليفربول."

ولم يكشف ليفربول عن قيمة الصفقة، إلا أن التقارير تشير إلى تكلفة الريدز 20 مليون إسترلينى، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كحوافز.

وكان تياجو قد وصل إلى ملعب تدريبات ليفربول الإنجليزى، لتوقيع عقود انتقاله لصفوف الريدز، اليوم الجمعة، بعد أن ودع جماهير الفريق البافارى بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في وقت سابق من صباح اليوم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة