خالد صلاح

انستجرام نجوم الكورة.. فينالدوم يلمح لتمسكه بـ ليفربول

السبت، 19 سبتمبر 2020 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. فينالدوم يلمح لتمسكه بـ ليفربول فينالدوم
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

- نشر كاسيميرو نجم ريال مدريد الإسبانى صورة له من تدريبات الفريق الملكى معلقا عليها بعبارة " اللقطة واضحة، دعنا نذهب من أجل كل شيء ! فليبدأ هذا الآن"، معبرا عن استعداده بقوة لمنافسات الموسم الجديد 2020-2021.

كاسيميرو
كاسيميرو

 

- عبر فينالدوم عن رغبته في البقاء صفوف ليفربول الانجليزى، بنشر صورة له من تدريبات الريدز معلقا عليها بعبارة " موسيقى جديدة لمباراة اليوم، قم بوضع مقطوعاتك المفضلة وتحقق من قائمة التشغيل الكاملة".

فينالدوم
فينالدوم

 

- يواصل الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الانجليزى التدريب الفردى خلال فترة التعافى من الإصابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💪🏽🤟🏽

A post shared by Sergio Leonel Agüero (@kunaguero) on

- نشر ارتورو فيدال صورة من مشاركته في تدريبات برشلونة الإسبانى، بالرغم من تكهنات اقترابه من الانتقال لإنتر ميلان الإيطالى.

ارتورو
ارتورو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة