خالد صلاح

تقاليع النجوم.. سر عملة الحظ التى أهداها أنور وجدى لليلى فوزى

السبت، 19 سبتمبر 2020 02:00 ص
تقاليع النجوم.. سر عملة الحظ التى أهداها أنور وجدى لليلى فوزى ليلى فوزى وأنور وجدى
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤمن الكثيرون بالحظ ويتفاءلون أو يتشاءمون من بعض الأشياء العادية التى ترتبط فى أذهانهم بمواقف وذكريات سعيدة أو سيئة، وأحياناً يرتبط الإنسان بشيئ معين يرى فيه تميمة حظه.

وهكذا كان نجوم الزمن الجميل ، فكثير منهم كان يحتفظ ببعض الأشياء أو العادات واعتقدوا أنها تفتح لهم أبواب الحظ والنجومية والشهرة، وكانت هذه التقاليع منتشرة بين عدد من كبار النجوم يعرفها عنهم المقربون منهم.

وفى عدد نادر من مجلة الكواكب صدر عام 1959 نشرت المجلة موضوعاً عن تقاليع النجوم الغريبة التى كانوا يحرصون عليها ويظنون أنها تجلب لهم الحظ.

وعلى الرغم من أن الفنانة الكبيرة ليلى فوزى لم تكن تؤمن بالحظ أو التقاليع لكنها منذ ارتبطت بعلاقة صداقة انتهت بالزواج من الفنان أنور وجدى، والذى تمت مراسمه فى باريس أصبحت تؤمن بالحظ.

وكانت هدية الزواج التى أعطاها أنور وجدى لزوجته الجميلة ليلى فوزى قطعة عملة فضية يرجع تاريخها إلى أوائل القرن الماضى ، وكان أنور وجدى يتفائل بها.

وظلت ليلى فوزى تحتفظ بهذه العملة  فى حقيبتها وتتفائل بها وتضعها دائماً فى حقيبتها حتى بعد وفاة أنور وجدى، وكثيرا ً ما كانت تعود إلى المنزل ، إذا ما اكتشفت بعد خروجها أنها لم تأخذها معها.

وكانت الفنانة ليلى فوزى تزوجت من أنور وجدى بعد طلاقه من الفنانة الكبيرة ليلى مراد وعاشت معه رحلة مرضه حتى وفاته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة