خالد صلاح

فيديو جديد من كواليس تصوير أغنية "يا حبيبي" لـ محمد رمضان

السبت، 19 سبتمبر 2020 12:50 ص
فيديو جديد من كواليس تصوير أغنية "يا حبيبي" لـ محمد رمضان محمد رمضان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزامنا مع تخطى كليب أغنية "يا حبيبي" حاجز الـ 11 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها في 6 سبتمبر الجاري، نشر المخرج حسام الحسيني عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنية "يا حبيبي"، للنجم محمد رمضان والفنان العالمي ميتر جيمس.

 

 

 

واحتفل النجم محمد رمضان بتربعه على تريند موقع الفيديوهات الشهير YouTube بأغنيته الجديدة "يا حبيبي" في الإمارات، ونشر صورة له من كليبه الأخير عبر موقع إنستجرام، ليعلن عن تربعه على المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة التي صور فيها الأغنية.

وفي وقت سابق، أعرب الفنان محمد رمضان عن شكره الشديد لـ World Music Awards جوائز الموسيقى العالمية، التى احتفلت بتخطى أغنيته الجديدة "يا حبيبى" أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب وتصدرها المركز الأول فى 15 دولة أخرى.

وكتب الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "شكراً الصفحة الرسمية لورلد ميوزك أوردس على هذا الكلام الرائع وبهدي هذه المقالة لجمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وأفريقيا لأن كل ذلك بفضلهم بعد ربنا.. ثقة في الله نجاح.. محمد رمضان".

وكتبت الصفحة الرسمية لـ"ميوزك أورد" على فيس بوك: "حقق ملك يوتيوب المصرى محمد رمضان أكثر من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب من خلال تعاونه الجديد "يا حبيبى" مع النجم الفرنسى مايترى جيمس، بعد أن احتل المركز الأول فى 15 دولة".

وأضافت الصفحة: "النجم المصرى محمد رمضان، الذى حصد أكثر من 3.3 مليار مشاهدة على قناته على يوتيوب وهو الفنان العربى الأكثر متابعة على القناة، قد تجاوز بالفعل 7 ملايين مشاهدة مع تعاونه الجديد "يا حبيبى" مع النجم الفرنسى، حيث وصلت مشاهدات الأغنية الجديدة إلى أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب فى أول 12 ساعة لطرحها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة