خالد صلاح

بايرن ميونخ مودعاً كوتينيو: شكراً على كل شيء

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 03:19 م
بايرن ميونخ مودعاً كوتينيو: شكراً على كل شيء بايرن ميونخ يودع كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق بايرن ميونخ الألمانى، بشكل رسمي، البرازيلي فيليب كوتينيو بعد انتهاء فترة إعارته مع البافارى قادماً من برشلونة الإسباني، ونشر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ على الإنترنت صورة للبرازيلي فيليب كوتينيو وهو يحمل الثلاثية التاريخية، وودعه بعد انتهاء فترة إعارته فى إليانز أرينا قائلاً، "شكراً على كل شيء".

وكان البرازيلي فيليب كوتينيو قد توج مع بايرن ميونخ بالثلاثية التاريخية هذا الموسم، حيث فاز مع البافارى بألقاب الدوري الألمانى وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، لكنه سيعود إلى برشلونة مرة أخرى بعدما أخطر الهولندى رونالد كومان المدرب الجديد النجم البرازيلى بأنه سيكون جزءاً من مشروعه القادم مع الفريق الكتالونى. 

بايرن ميونخ يودع كوتينيو
بايرن ميونخ يودع كوتينيو

وودع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب بايرن ميونخ الألماني، زملاءه وجماهير الفريق البافاري برسالة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، بعدما انتهت إعارته بنهاية الموسم من خلال التتويج بدوري أبطال أوروبا، ليعود إلى ناديه برشلونة الإسباني.

ووضع كوتينيو صورة له مع فريق بايرن ميونخ وقال، "أن أشكر جميع الجماهير والجهاز الفني واللاعبين على هذا الموسم، لقد كان حقًا عاما رائعا تعلمت الكثير وتعلمت الإنجازات النهائية مع الثلاثية التي لا تُنسى، شكرًا لكم وأتمنى لكم الأفضل".

وساهم كوتينيو في الهزيمة الثقيلة التي مني به فريقه الأصل برشلونة 8-2 في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ثنائية بقميص الفريق البافاري وهما آخر هدفين في اللقاء.

الموسم الماضي لن ينساه كوتينيو فربما يكون الأفضل في مسيرته من حيث الإنجازات رغم أنه كان معارًا، حيث حقق الثلاثية التاريخية من خلال الفوز بالدوري والكأس في ألمانيا إلى جانب دوري أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة