خالد صلاح

رئيس القومى لثقافة الطفل يكشف الخطة السنوية للمركز.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 08:00 م
رئيس القومى لثقافة الطفل يكشف الخطة السنوية للمركز.. اعرف التفاصيل محمد عبد الحافظ ناصف
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب محمد عبد الحافظ، رئيس المركز القومى لثقافة الطفل، خطة إصدارات القومى لثقافة الطفل بعدما اعتمدها الدكتور هشام عزمى الأمين العام المجلس الأعلى للثقافة.

وأوضح محمد عبد الحافظ ناصف، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن القومى لثقافة حصل على موافقة بنشر عدد من الكتب البحثية الموجة للأطفال لسنوات ما قبل المدرسة وبعد المدرسة، والفصول المتأخرة فى عدد من السلاسل

 وأشار محمد عبد الحافظ، إلى أن من بين الكتب، مسرح الطفل، وابداعات الطفل فى القصة والرواية والشعر، وسلسلة بحوث الطفل ومجلد الطفل، وسلسلة تبسيط الأعمال لسن ما قبل المدرسة.

وأضاف محمد عبد الحافظ ناصف، أن ما يقرب من 30 كتاباً ستم نشرهم وستقوم الإدارة والمالية بإسناد الطباعة لفترة القادمة.

وأكد محمد عبد الحافظ ناصف، أن هذه الخطة من اكبر الخطط السنوبة التى قدمها القومى لثقافة الطفل وجاء ذلك بدعم كبير من الدكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

جدير بالذكر، أصدرت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، قراراً بندب الكاتب عبد الحافظ ناصف لرئاسة الإدارة المركزية للشعب واللجان، بالمجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمى.

ويشار إلى أن الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف، لايزال شغل منصب مدير المركز القومى للطفل برئاسة الدكتور هشام عزمى.

كما أنه شغل عدة مناصب منها نائب لرئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ثم رئيس الهيئة ثم سبق وتولى رئيس لجنة المسابقات فى المجلس اﻷعلى للثقافة، عندما كان الدكتور حاتم ربيع يشغل منصب أمانة المجلس الأعلى للثقافة خلال عام 2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة