خالد صلاح

فان دى بيك يرد الجميل لعبد الحق نورى ويرتدى القميص 34 مع مانشستر يونايتد

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 08:39 م
فان دى بيك يرد الجميل لعبد الحق نورى ويرتدى القميص 34 مع مانشستر يونايتد فان دى بيك لاعب مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نجم فريق مانشستر يونايتد الجديد، الهولندي فان دى بيك، ارتداء القميص رقم 34 مع اليونايتد، بعد انضمامه بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، بعقد لمدة 5 سنوات، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2025، قادما من فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وأعلن الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أن فان دى بيك، اختار ارتداء القميص رقم 34 مع الفريق.

وتحدث فان دى بيك، للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، عن سبب اختيار رقم 34، قائلا:" الأمر مميز بالنسبة لي لأن صديقي العزيز عبد الحق نوري، هو صديق جيد لي، وأنا قريب جدًا من عائلته لذلك قررت أخذ رقمه القديم".

وعانى عبد الحق نورى، من تلف في الرأس بعد سقوطه خلال مباراة ودية ضد فيردر بريمن في يوليو 2017، ودخل في غيبوبة بعدها لمدة 3 سنوات، إلا أنه عاد مؤخرًا إلى المنزل.

نوري قبل الحادث، قد سبق له توجيه الدعم لفان دي بيك عندما كان شقيقه رودي في المستشفى مصاب بورم في ظهره، وقد تعافى رودي منذ ذلك الحين ولكن في مباراة فريق الشباب ضد إيندهوفن، ارتدى نوري قميصًا عليه صورة الأخ الأصغر لفان دي بيك فوقه عبارة ’’القوة’’.

ويعد فان دى بيك، أولى صفقات مانشستر يونايتد الصيفية، ويعد اللاعب من ذوى الخبرة في المسابقات الأوروبية ، حيث لعب دورا رئيسيا فى وصول أياكس إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا فى عام 2019 وظهر أيضا فى نهائى الدورى الأوروبى 2017 ضد مان يونايتد.

وساهم الدولي الهولندى بـ10 أهداف و11 تمريرة حاسمة فى 37 مباراة الموسم الماضى مع أياكس على الرغم من عدم اكتمال الموسم.

فان دى بيك وعبد الحق نورى
فان دى بيك وعبد الحق نورى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة