خالد صلاح

يشبه الدمية.. الكلب "كوكورو" اليابانى حسابه يجذب 150 ألف متابع .. صور

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 05:00 ص
يشبه الدمية.. الكلب "كوكورو" اليابانى حسابه يجذب 150 ألف متابع .. صور الكلب علي انستجرام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الكلب الياباني الصغير "كوكورو" إلى أكثر الكلاب شهرة بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتابعه بالوقت الحالي بموقع "انستجرام"، أكثر من 162 ألف متابع، وذلك بسبب تعبيرات وجهه البريئة والتي جذبت الكثير لمتابعت تصرفاته اليومية التي تنشر علي الحساب، إضافة إلى صوره فى المواقف المختلفة وحكاياته.

كوكورو
كوكورو

 

وكان اليوتيوبر الياباني هيسوكا قد نشر صوراً للكلب الصغير على تويتر وهو ينفعل ويتفاعل مع المواقف المختلفة بطريقة تماثل السلوك البشري، وفوجئ بانتشارها بصورة كبيرة، ووقوع الآلاف من المتابعين في حب كوكورو.

صورة للكلب
صورة للكلب

 

ويتميز الكلب النجم بفرائه الكثيف وحجمه الصغير الذي يثير التعاطف، وتعبيرات وجهه غير التقليدية التي تماثل البشر من فرح وحزن ودهشة وغضب وحيرة، وخجل ، وتردد، وسعادة، وغيرها من المواقف المختلفة.

الكلب الدمية
الكلب الدمية

 

ونال الكلب كوكورو إعجاب عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي لأنه يحب التصوير جدًا وكأنه إنسان يفهم جيدًا أن تلك الآلة تلتقط له صورًا فيقوم بحركات بهلوانية فهو دائمًا جاهز للتصوير.

كوكورو 2
كوكورو 2

و تنتشر صفحات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بالحيوانات، وفى نفس السياق تحظى القطة نالا بمتابعة 4.3 مليون معجب على موقع انستجرام، لتسجل بهذا الرقم أكبر عدد متابعين لقطة على مواقع التواصل الاجتماعي و تدخل به موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بسبب الصور التي يضعها لها مالكيها والتي تجذب ملايين المتابعين، لتكون ضمن أشهر الحيوانات الأليفة متابعة على الإطلاق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة