أكرم القصاص - علا الشافعي

30 ناديا لهم حق حضور الجمعية العمومية لاتحاد الملاكمة

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 11:31 م
30 ناديا لهم حق حضور الجمعية العمومية لاتحاد الملاكمة محمد عبد العزيز غنيم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، عن أحقية 30 ناديا فى حضور الجمعية العمومية العادية لمناقشة الميزانية ، وفقا لما حددته اللجنة الاولمبية بعد اقصاء مراكز الشباب ، وقال غنيم انه سوف يحدد الدعوة للجمعية العمومية فى اجتماع مجلس الإدارة المقبل ، مشيرا إلى أنها الأقرب إقامتها  فى منتصف أكتوبر المقبل . 

 
كما كشف رئيس اتحاد الملاكمة مسبقا ، عن قيمة قيد لاعبى الأندية، بواقع 10 جنيهات للناشئين و20 جنيها للشباب و30 جنيها للاعب الدرجة الأولى. وقال غنيم إن الإتحاد لا ينوى مطلقا زيادة هذه القيمة من أجل توسيع قاعدة اللعبة فى جميع الأندية و المحافظات خلال المرحلة المقبلة.
 
واشترط اتحاد الملاكمة، برئاسة محمد عبد العزيز غنيم، على اللاعبين ضرورة الحصول على شهادة طبية معتمدة من الأندية بشأن سلبية فيروس كورونا حين بدء نشاط الموسم الجديد.
 
وأكد رئيس اتحاد الملاكمة، على إلزام الحكام والمدربين والإداريين بضرورة ارتداء الكمامة فى منافسات الموسم الجديد كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد، فيما استقر اتحاد الملاكمة أيضاً على عدم حضور الجمهور فى منافسات الموسم الجديد كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا.
 
وأكد عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة اتباع الإجراء الاحترازى الخاص بالاتحاد الدولى للعبة فى الموسم الجديد بشأن ميزان اللاعبين، مشيرا إلى أن كل لاعب سيخضع للميزان قبل المنافسة مباشرة .
 
وقال غنيم إن نظام الميزان مسبقا كان يتم قبل المنافسة فى يوم واحد لجميع اللاعبين ، إلا أن الإتحاد الدولى فضل إجرار كل لاعب للميزان قبل المنافسة للتباعد الإجتماعى الخاص بفيروس كورونا كإجراء إحترازى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة