أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب مهنئا زوجته بعيد ميلادها: كل سنة وانت حبيبتى وربنا يخليكى لينا

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 12:42 ص
عماد متعب مهنئا زوجته بعيد ميلادها: كل سنة وانت حبيبتى وربنا يخليكى لينا عماد ويارا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم عماد متعب، بعيد ميلاد زوجته يارا نعوم، الذى وافق الأول من سبتمبر، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، مجموعة صور جمعتهما معا ومع ابنتيهما تمار وسيلين، أتبعها بتعليق: " كل سنة وانت طيبة يا حبيبتى.. ربنا يخليكى لينا".

عماد ويارا
عماد ويارا

يشار إلى أن عماد متعب، نجم الاهلى السابق، نفى ما تم تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها منذ فترة تجاه إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة، وتابع:"أنا موجود فى الغردقة وكنت فى رحلة صيد فى ذلك اليوم الذى تم ترديد هذه الشائعات، ولكن أنا من عائلة بسيطة جداً جداً جداً من الشرقية، وزوجتى لا يصدر منها الخطأ مطلقاً، لا تنمر ولا عنصرية".

عماد ويارا وبناتهما
عماد ويارا وبناتهما

وأضاف متعب أن الجميع أخذ الحديث من طرف واحد ولم يتم أخذ رأى الطرف الثانى، موضحاً أن ما صدر من زوجته له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر.

يارا وتمارا وسيلين
يارا وتمارا وسيلين

يشار إلى أن مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق عماد متعب، أكد إنه تعرض خلال فترة لعبه لنادى الأهلى لفترة صيام عن الأهداف، حيث ظل لعدة مباريات لا يسجل أي أهداف، متابعا: عندما لاحظ مدرب نادى الأهلى حينها مانويل جوزيه أنى لا أسجل طلب منى أن أحصل على 10 أيام إجازة، موضحا: "نفس الموقف رأيته يحدث مع مروان محسن، ومن هنا جاءت تصريحاتى بحصوله على إجازة حتى يستعيد فورمته وليس سخرية منه".

Capture
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة