خالد صلاح

أحمد ناجى يمنح فايلر التوليفة السحرية للتعامل مع الشناوى بعد حسم الدورى

الأحد، 20 سبتمبر 2020 04:01 م
أحمد ناجى يمنح فايلر التوليفة السحرية للتعامل مع الشناوى بعد حسم الدورى أحمد ناجى مدرب حراس سموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغنى أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى فريق سموحة، بمستوى محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، وقال ناجى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "منذ مشاركة محمد الشناوى فى كأس العالم وفوزه بلقب أحسن لاعب فى المباراة لأول مرة فى تاريخ مصر بالمونديال، مستواه أصبح فى مكان بعيد، فهو حارس محترف بشكل غير طبيعى بيشتغل على نفسه ولازم أوجه تحيه لمدربة على مستواه".

وأضاف أحمد ناجى، "الشناوى أصبح قصة عظيمة فى الكرة المصرية، يعطيك شعورا بالأمان كل دقيقة، يقابل كل الأخطاء الدفاعية بحائط صد، لا غنى عنه فى تشكيلة الأهلى والمنتخب الوطنى".

وتابع مدرب حراس سموحة، "لو كنت مكان فايلر سأمنح الشناوى راحة لمدة 3 مباريات ثم أعود لإشراكه مرة أخرى حتى يكون جاهزاً قبل مباراة الوداد المغربى ولا يفقد حساسية المباريات، ولو قرر فايلر إشراكه فى كل مباريات الدورى المتبقية دون راحة أعتقد الحارس ليس لديه مشكلة، سوف يشارك ويتألق كعادته فلم تظهر عليه علامات الشرود أو التعب ومازال تركيزه عاليا بنسبة 99%، ولكن يجب أن يتم منح الفرصة للثنائى على لطفى ومصطفى شوبير بعد حسم اللقب".

ولعب محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، دوراً كبيراً فى حسم بطولة الدوري العام للقلعة الحمراء بفضل أدائه المُميّز طوال الموسم الجارى، لذا لا يمكن تجاهل دور الحارس الأمين في الفوز بالدوري الذى حُسم مساء الجمعة، بعد خسارة الزمالك من أسوان بهدف نظيف في الجولة الـ28 للمسابقة المحلية التى توّج بها الأهلي للمرة الـ42.

ويستحق الشناوي لقب "ملك" الكلين شيت في البطولة هذا الموسم فقد خاض الأهلي حتى الآن 28 مباراة  في مسابقة الدوري، تمكن من تحقيق الفوز في 24 منها وتعادل في 3 مباريات ، فيما تلقى خسارة وحيدة، ولم تستقبل شباكه سوى 8 أهداف فقط، ليصبح صاحب خط الدفاع الأقوى في البطولة.

وكان الشناوي شريكا في هذا الرقم، ودافع بصلابة وبسالة عن عرين الأهلي، وتألق في تصدياته الرائعة التي منعت المنافسين من هز شباكه، ونجح في الخروج بشباك نظيفة على مدار 21 مباراة من أصل 28 جولة خاضها الفريق متفوقا على كافة حراس فرق الدوري هذا الموسم.

ويحتاج الشناوي مباراتين فيما تبقى من مباريات الموسم الجاري يحافظ خلالها الحارس الدولي على نظافة شباكه لتحطيم الرقم القياسي في عدد مرات الخروج بشباك نظيفة في موسم واحد في تاريخ بطولة الدوري الممتاز والمسجل أيضا باسم النادي الأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة