خالد صلاح

إكسترا نيوز تستعرض الدور القطرى المشبوه فى المنطقة العربية.. وتوضح سرقة نظام الحمدين لأموال شعبه لدعم الجماعات المتطرفة.. وخبراء: الدوحة تمارس كل أشغال القمع ضد القطريين وتسحب الجنسية منهم وتهجرهم قسريا

الأحد، 20 سبتمبر 2020 09:20 م
إكسترا نيوز تستعرض الدور القطرى المشبوه فى المنطقة العربية.. وتوضح سرقة نظام الحمدين لأموال شعبه لدعم الجماعات المتطرفة.. وخبراء: الدوحة تمارس كل أشغال القمع ضد القطريين وتسحب الجنسية منهم وتهجرهم قسريا تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على تآمر الشعب القطرى على شعبه، فاضحة الدور القطر ىالمشبوه فى دعم الجماعات المتطرفة لتنفيذ أجندتها التى تستهدف بث الفوضى والعنف ضد الدول العربية، حيث أكد جمال بو حسن، عضو البرلمان البحرينى السابق، أن قطر دويلة وليست دولة، حيث لا يوجد بها أسس ولا معايير ولا حقوق ولا واجبات، بل هي تمارس كل أشكال القمع والانتهاكات ضد الشعب القطرى.

 

وقال عضو البرلمان البحرينى السابق، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن قطر حارة وليست دولة، لافتًا إلى أن النظام القطرى جعل الشعب القطرى منزوع الإرادة، حيث إن النظام القطرى يسرق ثروات شعبه ويستخدمه في محاولة هدم المنطقة العربية.

 

ولفت عضو البرلمان البحرينى السابق، إلى أن قطر لا تهتم بشعبها على الإطلاق ولكن هى تهتم فقط بتمويل الجماعات الإرهابية المتطرفة، من أجل زعزعة استقرار الدول العربية، ومحاولة هدم أنظمة الحكم في المنطقة.

من جانبه قال السفير محمد المنيسى سفير مصر السابق في قطر، إن قطر دائما ما تشعر بأنها دولة صغيرة، حيث لم يكن في السابق أحد يعرف دولة قطر، وليس لها أي دور على الإطلاق في المنطقة لأنها دولة صغيرة للغاية.

 

وأضاف سفير مصر السابق في قطر، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن قطر تمارس الإرهاب وتمول التنظيمات المتطرفة في محاولة منها لأن يكون لها دور في المنطقة وبث مخططات الفوضى والإرهاب داخل الدول العربية.

 

وأوضح سفير مصر السابق في قطر، أن النظام القطرى يستخدم أموال قطر التي تحصل لعيها من خلال بيع الغاز المسال في تمويل الجماعات الإرهابية في المنطقة، موضحا أن قطر تسرق ثروات شعبها من أجل تمويل مخططها الخبيث في المنطقة.

 

وفى ذات السياق أكد يوسف الشمرى الكاتب والمحلل السياسى السعودى، أن النظام القطرى مارس كل أنواع القهر والظلم والانتهاكات ضد الشعب القطرى، حيث أقدم على ممارسة التهجير القسرى للقبائل القطرية التي تنتقد سياسات أمير قطر تميم بن حمد.

 

وقال الكاتب والمحلل السياسى السعودى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن النظام القطرى سحب الجنسية من العديد من قيادات القبائل القطرية وأجبرهم على ترك الأراضى القطرية والهروب من البلاد، بجانب الزج بهم في السجون.

 

ولفت الكاتب والمحلل السياسى السعودى، إلى أن النظام القطرى لا يعترف بحقوق شعبه بل كل ما يعرفه هو القمع والتنكيل بكل من يعارض سياساته داخل الأراضى القطرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة