خالد صلاح

الاتحاد الأسيوى يرفض تأجيل مواجهة الهلال مع شاهر خودرو بسبب إصابات كورونا

الأحد، 20 سبتمبر 2020 12:31 ص
الاتحاد الأسيوى يرفض تأجيل مواجهة الهلال مع شاهر خودرو بسبب إصابات كورونا الهلال السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن رفض الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، طلب نادى الهلال السعودي، بتأجيل لقاء شاهر خودرو الإيرانى، المقرر له مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مجموعات دورى أبطال أسيا، وذلك بعد ظهور 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في بعثته المتواجدة حالياً في قطر، ليصل إجمالي الحالات إلى 24، ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الاتحاد الأسيوى، رفض طلب الهلال السعودي، بتأجيل مواجهة فريق شاهر خودرو الإيرانى، بسبب الأزمة التى يعيشها الفريق، فى ظل أرتفاع عدد الإصابات بين لاعبى الفريق إلى 15 لاعبا، بالإضافة إلى المدير الفنى الرومانى، رازفان لوشيسكو، وكان نادي الهلال، قد أصدر بيانا رسميا، قبل قليل، قال فيه :"طالب مجلس الإدارة الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة شاهر خودرو الإيراني الأحد، بعد أن أوضحت الفحوص التي أجرتها بعثة الهلال إصابة 10 أفراد من أعضاء البعثة بفيروس كورونا بينهم الثلاثي علي البليهي، ومتعب المفرج وبافيتيمبي جوميز".

وتابع البيان :" كما أن الإصابات شملت أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وبينهم كرستيان، وماثيو، وباولو، وأحمد موسى، وبدر الخطيب، وأوسكار، وفيكتور، ليصل إجمالي عدد اللاعبين المصابين بكورونا 15 لاعباً".

وتنص لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاصة بالبطولة القارية في نسختها الحالية، تنص على إقامة مباريات الفريق في ظل وجود 13 لاعباً في قائمته من بينهم حارس مرمى أساسي.

ومن المفترض أن يواجه الهلال، نظيره فريق شاهر خودرو الإيرانى، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات دورى أبطال أسيا.

ويتصدر الزعيم السعودي، المجموعة الثانية، بدورى أبطال أسيا، برصيد 10 نقاط، بعد خوضه 4 مباريات، حقق الفوز فى 3 مباريات، وتعادل فى مباراة واحدة، بدون أهداف مع باختاكور الأوزبكي.

جدير بالذكر، أن فريق الهلال السعودي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دورى أبطال أسيا، على حساب فريق أوراوا ريد اليابانى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة