خالد صلاح

المحمدى وتريزيجيه قبل انطلاق مباريات أستون فيلا بالدوري الإنجليزي: حلوة البدايات

الأحد، 20 سبتمبر 2020 11:42 ص
المحمدى وتريزيجيه قبل انطلاق مباريات أستون فيلا بالدوري الإنجليزي: حلوة البدايات تريزيجيه والمحمدى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أحمد المحمدى، لاعب المنتخب الوطنى ونادى أستون فيلا الانجليزى، صورة تجمعه بمحمود تريزيجيه زميله فى الفريق ومنتخب الفراعنة، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وعلق عليها بجملة من الأغنية الشهيرة للنجم عمرو ديبا "حلوة البدايات، كلها حكايات"، قبل أولى مبارياتهم فى الدوري الإنجليزي الممتاز أمام شيفلد يونايتد.

ومن المقرر أن يبدأ المحمدى وتريزيجيه منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا الإثنين أمام شيفلد يونايتد، على ملعب فيلا بارك، بعد أن تم تأجيل مبارياتهم في الجولة الافتتاحية بسبب تأخير مشاركة مانشستر سيتى لمشاركته في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق أستون فيلا الإنجليزى، قد حسم تأهله للدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على نظيره  بيرتون ألبيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "بيرلي"، مساء الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الدور الثانى من "كأس كاراباو" بالموسم الجديد 2020/2021، وشهد اللقاء مشاركة المحمدى أساسيا فى التسعين دقيقة كاملة، فيما غاب تريزيجيه بعدما تم استبعاده من القائمة لحصوله على راحة استعدادا لانطلاق مشوار الفيلانز فى الدوري الإنجليزي "بريميرليج".  

جدير بالذكر أن أستون فيلا وصل إلى نهائى المسابقة فى الموسم الماضى، وخسر اللقب أمام مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف على ملعب "ويمبلى".

وقاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا، مؤخرا لتحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مؤخرا فى إطار استعدادات الفريقين، لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تغريدة المحمدى
تغريدة المحمدى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة