خالد صلاح

الهلال يتحدى كورونا لحسم التأهل بدورى أبطال آسيا ضد شاهر خودرو الإيرانى

الأحد، 20 سبتمبر 2020 05:00 ص
الهلال يتحدى كورونا لحسم التأهل بدورى أبطال آسيا ضد شاهر خودرو الإيرانى الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الهلال السعودى، مواجهة سهلة أمام نظيره شاهر خودرو الإيراني، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم الأحد، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا 2020، حيث أصبح الزعيم الهلالى يحتاج إلى نقطة واحدة من أجل حسم تأهله لدور الستة عشر للبطولة الآسيوية.

ويغرد الهلال منفردا في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد فوزه فى 3 مباريات وتعادله فى مباراة واحدة، فى الجولات الأربع الأولى من دور المجموعات.

ويأتي فريق باختاكور الأوزبكى في المركز الثانى بالمجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل شباب الأهلى الإماراتى المركز الثالث بـ 6 نقاط، فيمتا يتذيل فريق شاهر خودرو الإيراني ترتيب المجموعة برصيد خالى من النقاط.

ويعانى الزعيم الهلال من إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كان أخرهم سالم الدوسرى حيث ضمت بقية القائمة كل من: سلمان الفرج، نواف العابد، عبد الله الجدعاني، نواف الغامدي، صالح الشهري، محمد البريك، ياسر الشهراني، محمد الواكد، حمد العبدان، عبد الله الحافظ، وجيوفينكو" بالإضافة إلى سعود كريري مدير الفريق.

من جانبه، أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، ضرورة أن يقاتل اللاعبون حتى النهاية من أجل حسم التأهل للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وقال لوشيسكو، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "رغم كل الظروف التى مر بها الفريق إلا أننا أظهرنا ثقة وروحا عالية خلال المباراتين اللتين لعبناهما حتى الآن وعلينا أن نقاتل حتى النهاية".

وأضاف مدرب الهلال السعودى، "فرصنا بالتأهل كبيرة جدا لكننا لم نحسم التأهل بعد، علينا أن نفوز غدا على الفريق الإيراني لضمان التأهل إلى ثمن نهائي البطولة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة