خالد صلاح

رونالدو يسجل للموسم الـ19 على التوالى فى الدوريات الأوروبية.. فيديو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 11:29 م
رونالدو يسجل للموسم الـ19 على التوالى فى الدوريات الأوروبية.. فيديو رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هدفا فى فوز فريقه يوفنتوس، على ضيفه فريق سامبدوريا، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأولى، من الموسم الجديد للدوري الإيطالي "كالتشيو" 2020 - 2021، وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، سجل للموسم التاسع عشر على التوالى، على مستوى الدوريات الأوروبية، بعد هدفه فى شباك فريق سامبدوريا، وأنهى يوفنتوس، الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف، سجل اللاعب الشاب ديان كولوسيفسكى، فى الدقيقة 13 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس سامبدوريا.

وحرمت عارضة سامبدوريا، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من تسجيل الهدف الثانى، فى الدقيقة 24، بعدما ردت تسديدته القوية.

وفى الشوط الثانى، أضاف ليوناردو بونوتشى، الهدف الثانى لفريق اليوفى، فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة، من حارس سامبدوريا.

واختتم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ثلاثية السيدة العجوز، فى الدقيقة 88 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس سامبدوريا، ليحصد يوفنتوس، أول 3 نقاط له فى الموسم الجديد.  

وتعد مواجهة سامبدوريا، هى المباراة الرسمية الأولى، لليوفى، تحت قيادة المدرب الجديد النجم أندريا بيرلو، الذى تولى المسئولية، مع نهاية الموسم الماضى، خلفا للمدرب السابق ماوريسيو سارى.

وكان فريق السيدة العجوز، قد نجح فى التتويج بلقب الدوري الإيطالي، الموسم الماضى، للمرة التاسعة على التوالى، والـ36 فى تاريخه. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة