خالد صلاح

ريال سوسيداد ضد الريال.. أبرز أرقام بنزيما تحت قيادة زيدان فى الليجا

الأحد، 20 سبتمبر 2020 01:11 م
ريال سوسيداد ضد الريال.. أبرز أرقام بنزيما تحت قيادة زيدان فى الليجا بنزيما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق ريال مدريد الإسبانى بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما فى الموسم الجديد من رحلة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، والذى يبدأ فى التاسعة مساء اليوم بمباراة ريال سوسيداد، ونجح بنزيما فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" قادت ريال مدريد للفوز مؤخرا على خيتافي بنصف دستة أهداف فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين الثلاثاء الماضى، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويتصدر بنزيما قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بقميص الفريق الملكى تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص في الإحصائيات والقيمة التسويقية للاعبين.

وسيكون بنزيما رجل زيدان الأول هذا الموسم بعد رحيل رونالدو ثم جاريث بيل وعدم انسجام هازارد الثادم مطلع الموسم الماضي من تشيلسي حتى الان، ويمتلك المهاجم الفرنسي أرقامام مميزة خلال تواجد زيدان مدربا للفريق تجعله يستحق المكانة التى أصبح عليها حاليا في تشكيل الملكي.

وتوج ريال مدريد، بلقب الموسم الماضى من الدوري الإسباني، على حساب غريمه التقليدى برشلونة، للمرة الـ34 فى تاريخه، بعد موسم شاق، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي مسيرة زيدان مع الريال كان بنزيما مؤثرا حيث شارك في 171 مباراة وسجل 78 هدفا وصنع 40 آخرين وفي الموسم الماضي كان نجم الفريق بلا منازع في 37 مباراة شارك فيها وسجل خلالها 21 هدفا وصنع 8  آخرين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة