خالد صلاح

شبانة لتليفزيون اليوم السابع: فايلر مطلوب في سويسرا بمنصب جديد

الأحد، 20 سبتمبر 2020 11:56 م
شبانة لتليفزيون اليوم السابع: فايلر مطلوب في سويسرا بمنصب جديد فايلر
كتب محمد مراد – محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تليفزيون اليوم السابع أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي يرتبط بعلاقة جيدة مع ادارة نادي جراسهوبرز السويسري، ودخل نادي جراسهوبرز في مفاوضات مع فايلر لتولي منصب المدير الفني قبل انطلاق الموسم الحالي، الا ان فايلر فضل تجديد عقده مع الأهلي لمدة موسم اضافي في ظل وجود رغبة من المدرب السويسري في الفوز ببطولة افريقيا مع الفريق الأحمر.

وأكد شبانة لتليفزيون اليوم السابع عبر برنامج " مع شبانه "  أن رينيه فايلر تلقى عرضا جديدا من نادي جراسهوبرز السويسري خلال الساعات الماضية لتولي منصب المدير الرياضي بعد انتهاء الموسم مع الأهلي وقيادة الفريق فيما تبقي من مشوار افريقيا، خاصة بعد اعلان فايلر انه سيقوم بدراسة الموقف بعد نهاية الموسم وسيقرر بعدها تفعيل عقد تجديده مع الأهلي او الاكتفاء بما قدمه مع الفريق.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة