خالد صلاح

شيرى وهيدى يتحدثان عن معنى "الطبطبة" فى "راجل و2 ستات".. شيرى: ضغوط الحياة أحد أسباب تراجع الحنية.. هيدى:"الطبطبة" مابقيتش زى زمان والأبناء يحتاجون للشعور بالحب.. وأحمد صلاح حسنى: عبارة "أنت اتغيرت معايا" حريمى

الأحد، 20 سبتمبر 2020 06:29 م
شيرى وهيدى يتحدثان عن معنى "الطبطبة" فى "راجل و2 ستات".. شيرى: ضغوط الحياة أحد أسباب تراجع الحنية.. هيدى:"الطبطبة" مابقيتش زى زمان والأبناء يحتاجون للشعور بالحب.. وأحمد صلاح حسنى: عبارة "أنت اتغيرت معايا" حريمى راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الطبطبة والحنية وكل مفردات الحنية والحضن لم يعد موجودا مثلما كان فى الماضى، مضيفة أن الطبطبة والكلام الناعم من غير سبب يتراجع بشكل كبير من حياتنا خلال الفترة الراهنة.

وأضافت خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن تراجع معانى الطبطبة والحنية سببها أننا أصبحنا مضغوطين ومشغولين بشكل كبير ونحن نقوم بكل الأعمال الإجرائية في حياتنا.

وتابعت قائلة إن الطبطبة هى رافد من روافد الرومانسية ولكنها ليست رومانسية، موضحة أن هناك أناس تحب التفاعل الجسدى وأناس آخرين يحرون الاهتمام بهم بشكل كبير، لافتة إلى أن الرومانسية هي التعبير عن الحب.

بدورها قالت الفنانة هيدى، إن "الطبطبة" مصطلح لم نعد نستخدمه خلال الفترة الراهنة بين الأسر، مشيرة إلى أن الطبطبة فعل لم يعد موجودا الآن بل اختفى بشكل كبير عما كان عليه فى الماضى. وأضافت خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن التعامل مع الأبناء بالطبطبة لا يفسد الأطفال على الإطلاق، بل إن ما يفسد الأطفال هو أن يكون معهم أموال كثيرة أو الرفاهية الزائدة. وتابعت أن التعبير عن الحب ليست رومانسية، بل إن الرومانسية مصطلح يحمل الكثير من المعانى الإيجابية.

من جانبه، قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن أسرته كانت تتمتع بأنها بالحنينة خلال تربيتهم لأبنائهم، متابعا: "أنا طالع مثل أهلى من حيث الحنية خلال تربيتى لأبنائى".

وأضاف أنه لا يوجد فرق بين الطبطبة والرومانسية، فكلاهما يحملان نفس المعنى بشكل كبير، وكلاهما يعنيان الكلام الحلو للطرف الآخر.

وتابع: "طريقة تعامل والدى معى كانت كلام قليل جدا وأفعال كثيرة جدا، وهذا ما أحاول أن أفعله أيضا".

قال إن الشخص الذى يقوم بالطبطبة قبل الآخرين هذا شيء لا يعيبه حيث إن الشخص الذى يبدأ بالطبطبة هو شخص واثق من نفسه، كما أنه شخص يتسم بالحنية الشديدة. وأضاف، أن عبارة "أنت اتغيرت معايا"، هي عبارة حريمى، حيث إنه نادرا ما يقولها الرجال ولكن كثيرا ما يقولها السيدات.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: "لجوء الرجل للكدبة البيضاء من أجل الوصول للمرأة هو فعل تتقبله المرأة ولكن إذا لجأت المرأة للكدبة البيضاء من أجل الوصول إلى الرجل فهو فعل لا يقبله الرجل على الإطلاق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة