خالد صلاح

"فشل مخطط البسكلته والكلب".. هاشتاج يجتاح تويتر ويفضح تميم وأردوغان والإخوان.. والمصريون يواجهون الخونة والمتآمرين بإفشال أجندتهم التحريضية.. ويؤكدون ثقتهم في الرئيس السيسي لمواجهة أعداء الوطن في الداخل والخارج

الأحد، 20 سبتمبر 2020 09:10 م
"فشل مخطط البسكلته والكلب".. هاشتاج يجتاح تويتر ويفضح تميم وأردوغان والإخوان.. والمصريون يواجهون الخونة والمتآمرين بإفشال أجندتهم التحريضية.. ويؤكدون ثقتهم في الرئيس السيسي لمواجهة أعداء الوطن في الداخل والخارج
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقف "تنظيم الحمدين" بزعامة أمير الإرهاب تميم بن حمد عن محاولاته البائسة لنشر الفوضى في مصر من خلال جماعة الإخوان الإرهابية التي يحتضن عناصرها داخل الدوحة وجعل فضائية "الجزيرة" المضللة منبرا لهؤلاء الإرهابيين الداعمين للعنف والتخريب والراغبين في هدم الدولة المصرية، فكانت أحدث أجنداته التخريبية دعمه للإخوان في الدعوات التحريضية ضد مصر بالنزول في الشوارع اليوم الأحد 20 سبتمبر إلا أن هذا المخطط الإرهابي فشل فشلا ذريعا لوعي الشعب المصري بتلك المخططات الإجرامية التي تطلقها جماعة الإخوان بالتعاون مع "تنظيم الحمدين" وبمباركة رجب طيب أردوغان.

الهاشتاج في قطر
الهاشتاج في قطر

 

في إطار ذلك، تصدر هاشتاج "فشل مخطط البسكلته والكلب" قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التواصل الاجتماعي في قطر، لفضح تميم بن حمد ورجب طيب أردوغان والإخوان بعد تخطيطهم لنشر الفوضى في مصر، من خلال الدعوات المشبوهة لمظاهرات اليوم الأحد التي تجاهلها المصريون وسخروا منها.

  3
 

 

وتفاعل الآلاف مع هاشتاج "فشل مخطط البسكلته والكلب" بعد فشل المظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان ودعمها "تنظيم الحمدين" بقيادة تميم بن حمد، حيث أشار رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى تضافر الجماعة الإرهابية مع "تنظيم الحمدين" من أجل تنفيذ المخطط الإرهابي داخل مصر بنشر الفوضى والعنف من خلال الدعوات التخريبية للتظاهر ضد الدولة المصرية.

 

هاشتاج
 

واجتاج هاشتاج "فشل مخطط البسكلته والكلب" موقع تويتر، في الوقت الذي يواجه فيه المصريون خونة قطر ومتآمري تركيا بإفشال أجندتهم التحريضية، حيث جددوا تفوضيهم للرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين ثقتهم في الرئيس لمواجهة أعداء الوطن في الداخل والخارج.

1
 

وقال أحد رواد تويتر خلال تفاعله مع هاشتاج #فشل_مخطط_البسكلته_والكلب، اليوم :"كالعادة بحمد الله الشعب المصري بيجدد التفويض لفخامة ولي أمر البلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي اعزه الله ونصره وأدام علينا ظله بكل خير ورضى من الله ليثبت للخونة والمتآمرين انهم صفر . وان الشعب المصري لن يستجيب ابدا لأي دعوة من دعوات الخراب #تحيا_مصر".

2
 

من جانبه سخر آخر من فشل مخطط التظاهر التخريبي قائلا :"ماحد شاف الإخوان.. هم مابيظهروش غير على الجزيرة بس.. السيسي عمهم وحارق دمهم، ياخونه دي مصر مش قطر فوقوه المصريين كبار، عليكم تحيا مصرتحيا مصرتحيا مصر ويحيا السيسي، #فشل_مخطط_البسكلته_والكلب".

هاشتاج ضد الاخوان
 
بينما قال آخر :"#فشل_مخطط_البسكلته_والكلب #ليلة_سقوط_الخونة... إحنا المصريين لن نسمح لجماعة الخرفان العميلة ولا للكلاب التي يمولوها بتخريب مصر.. لن تفلحوا أبدا في تخريب مصر. حفظ الله مصر شعبا وجيشا ورئيسا".
6
 

 

7
 
8
 

 

15
 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة