خالد صلاح

كلب يبكى بعد إجباره على تناول طعام بالفلفل الحار فى بث مباشر بالصين.. فيديو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 01:00 ص
كلب يبكى بعد إجباره على تناول طعام بالفلفل الحار فى بث مباشر بالصين.. فيديو طبق الفلفل الحار
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر رجل صيني كلبه على تناول وعاء من الفلفل الأحمر أثناء البث المباشر، حيث ظهر نوع من مقاطع الفيديو التي تتناول أكل الحيوانات بنهم على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، بينما كانت الدموع تنهمر من عينه ، كما لو كان يبكي.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن السلطات الصينية تصدت في الآونة الأخيرة إلى الاتجاه الشائع خلال الفيديوهات على الإنترنت، حيث مشاركة فيديوهات عبر المنصات المختلفة خلال تناول الطعام بنهم، وذلك من خلال إجراءات صارمة ضد الأشخاص الذين يقدمون عروض الأكل كجزء من الحملة الوطنية للبلاد للحد من هدر الطعام.

كلب يبكى بعد اجبار صاحبه تناول طعام بالفلفل الحار (1)
 

وأوضح التقرير، أنه منع الأشخاص الذين يشاركون هذا النوع من المحتوى، مما دفع أصحاب الحيوانات الأليفة إلى الاستفادة من الموقف من خلال مشاركة مقاطع فيديو للحيوانات تفرط في تناول مجموعة من الأطعمة.

 

كلب يبكى بعد اجبار صاحبه تناول طعام بالفلفل الحار (3)

واستطرد التقرير، أنه في مقطع واحد تم بثه مباشرة، أجبر صاحب كلب على أكل وعاء من  الاطباق التي بها الفلفل الحار المعروف باسم " Laziji"، وهو طبق معروف بنكهاته الحارة للغاية، حيث يمكن رؤية كلب وهو يمضغ الأكل على الطبق بينما يزرف الدموع التي يبدو أن سببها هو التوابل الحارة.

كلب يبكى بعد اجبار صاحبه تناول طعام بالفلفل الحار (2)

واجتذب المحتوى مئات الآلاف من الإعجابات على منصات مشاركة الفيديو الصينية  ، على الرغم من أن معظم الحيوانات التي تظهر في هذا النوع من مقاطع الفيديو لا تبدو "سعيدة" كما يدعي أصحابها، كما تلقت أيضا انتقادات وردود أفعال عنيفة  محبي الحيوانات المرعوبين الذين حثوا السلطات على إغلاق الحسابات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة