خالد صلاح

ليتزيا ملكة إسبانيا أنيقة فى فستان أحمر من الدانتيل.. شوفى إطلالتها

الأحد، 20 سبتمبر 2020 11:08 ص
ليتزيا ملكة إسبانيا أنيقة فى فستان أحمر من الدانتيل.. شوفى إطلالتها الملكة ليتزيا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأنقت ملكة إسبانيا ليتزيا بفستان أحمر مذهل، عندما انضمت إلى زوجها الملك فيليب فى المسرح الملكى بمدريد، حيث ارتدت الملكة، البالغة من العمر 48 عامًا، قناعًا للوجه وفستانًا رائعًا من الدانتيل، أثناء حضورها الافتتاح المسرحي الافتتاحي لموسم 2020_2021، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وبدت الأم لطفلين، التي عادت مؤخرًا من جولة وطنية مع زوجها وبناتها، الأميرة ليونور ، 14 عامًا، والأميرة صوفيا، 12 عامًا، مرتاحة وهي تلوح للكاميرات.

الملكة ليتزيا والملك فيليب
الملكة ليتزيا والملك فيليب

 

الملكة ليتزيا
الملكة ليتزيا

 

ونسقت الملكة ليتزيا فستانها المصنوع من الدانتيل مع حذاء بكعب عالٍ بحزام خلفي متناسق مع حقيبة يد ذهبية، مع الحفاظ على المجوهرات إلى الحد الأدنى، اختارت ليتزيا مجرد خاتم وأقراط ذهبية رائعة.

أناقة ملكة اسبانيا
أناقة ملكة اسبانيا

 

ملكة اسبانيا
ملكة اسبانيا

 

وفى سياق آخر واصل الملك فيليب السادس وليتيزيا ملكة إسبانيا الوقوف على جبهة موحدة ودعم بعضهما البعض وسط الفضيحة المستمرة المحيطة بالملك السابق خوان كارلوس أثناء زيارتهما لجزيرة إيبيزا.

بدا الزوجان الملكيان رائعين وارتديا ملابس قطنية أثناء زيارتهما لمتحف مونوجرافيك ومقبرة "بويج دي مولين" ، التي يُقال إنها موطن الإلهة تانيت وأفضل مقبرة محفوظة في البحر الأبيض المتوسط، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وتزامنت رحلتهم مع تأكيد القصر الملكي الإسباني أن الملك السابق البالغ من العمر 82 عامًا يقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد أن غادر وطنه في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن تبين أن موارده المالية قيد التحقيق في تحقيق فساد كبير.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة