خالد صلاح

ماهر فرغلى لتليفزيون اليوم السابع: الإخوان اختاروا لقب "التنظيم المهزوم"

الأحد، 20 سبتمبر 2020 07:13 م
ماهر فرغلى لتليفزيون اليوم السابع: الإخوان اختاروا لقب "التنظيم المهزوم" ماهر فرغلي الباحث في شؤون الحركات الإسلامية في مداخلة عبر تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماهر فرغلي الباحث في شؤن الحركات الإسلامية، في مداخلة عبر تليفزيون اليوم السابع، أن كارت المقاول محمد علي  أصبح محروقا، وهذا الشخص الفاشل يعلم ذلك جيدا ويعلم انه مجرد كومبارس.

واستبعد فرغلي ، أن يلجأ الإخوان لأساليب جديدة بديلة عما يفعلونه الآن، واصفا تلك الجماعة بالعقم الفكري، فليس لديهم سوى مجموعة مكررة من الأفكار التخريبية مثل الدعوة للمظاهرات وبث الشائعات ومحاولة شق صفوف الشعب والوقيعة بين الشعب والنظام، وجميعها أساليب باتت محفوظة لدينا جميعا ولن ننخدع بها مجددا ، مشددا على أن جماعة الإخوان وضعت عنوانا لنفسها وهو "التنظيم المهزوم"، خاصة مع إصرارهم على الفشل المتكرر.

وحول توقف التمويل الذي يصل لجماعة الإخوان بعد القبض على محمود عزت، أشار فرغلي إلى أن عزت كان مصب التمويل، فهو الذي يستقبل التمويل، لكن الممول الرئيسي ما زال على استعداد لتمويل المزيد من العمليات التخريبية، وبالطبع سيختاروا شخصا غيره للقيام بمهام استلام التمويل، وقنوات التمويل تأتي من خارج مصر.

وأعرب فرغلي عن توقعاته بأن تعود جماعة الإخوان لحالة خمول، مع محاولات لم الشمل، وهذا سوف يمتد لفترة من الوقت، لكن ما نراه من تخبط داخلي لدى الجماعة سيجعل الوقت يمتد كثيرا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة