خالد صلاح

مصممة أزياء إيطالية تبتكر جاكت يساعد على الوقاية من عدوى كورونا.. فيديو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 07:00 ص
مصممة أزياء إيطالية تبتكر جاكت يساعد على الوقاية من عدوى كورونا.. فيديو معطف جلد يقى من كورونا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكرت مصممة الأزياء الإيطالية سابرينا بيرشينو، معطفاً من نوع جديد يشبه بدلة الفضاء قد يساعد في الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد، لتصبح مصممة الأزياء سابرينا بيرشينو واحدة من أوائل رواد تصميم الأزياء ابتكار لملابس تتناسب مع اجراءات الوقاية من كورونا، ويهدف المعطف الجديد إلى القضاء على التباعد الاجتماعي وتسهيل التواصل من خلال السماح لمن يرتديه بقراءة حركة شفاههم أثناء التحدث.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لتجربة مصمم الأزياء سابرينا بيرشينو، الجاكت الجديد، حيث أعلن عنه في أحد معارض روما، ويتكون الغلاف من ثلاث طبقات - طبقة خارجية من قماش مقاوم للماء، وطبقة مركزية من قماش ضد العوامل الفيروسية وبطانة داخلية.

مصممة الازياء ترتدى المعطف الجلد
مصممة الازياء ترتدى المعطف الجلد

 

معطف جلد يقى من كورونا
معطف جلد يقى من كورونا

 

تجربة المعطف الجديد
تجربة المعطف الجديد

 

وفي وقت سابق، أطل التوأمان آشلى ومارى كيت أولسن مصممتا الأزياء والممثلتان فى مايو الماضى، وهما ترتديان قناع وجه مصنوع من الجلد الأسود، ونظارة شمسية كبيرة الحجم ومعطف طويل بني وقفاز مطاطي أزرق اللون.

 

يذكر أن آشلي وماري تشاركا في ملكية ماركة الأزياء المسمى" The Row "، والتي أسست في عام 2006، وتخصصت فى تصميم  الملابس وحقائب اليد والإكسسوارات.

 

وعلى الرغم من أنه غير الواضح حتى الآن إذا كان قناع الوجه الجلدى ضمن مجموعة التوأمان الخريفية الجديدة من عدمه، لكن لاحظ مصممو الأزياء زيادة شعبية القناع بين الناس، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة