خالد صلاح

ميسى يودع صديقه أرتورو فيدال بعد انضمامه لإنتر ميلان ومغادرة برشلونة.. صورة

الأحد، 20 سبتمبر 2020 11:35 م
ميسى يودع صديقه أرتورو فيدال بعد انضمامه لإنتر ميلان ومغادرة برشلونة.. صورة ليونيل ميسي وفيدال
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد هجوم نادي برشلونة الإسباني، على توديع صديقه في الفريق أرتورو فيدال الذي يقترب من الانضمام لنادي أنتر ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، حيث نشر صورة تجمعهما من إحدى تدريباتهم في البرسا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، موجهاً له رسالة مؤثرة.

وكتب ميسي على الصورة التي نشرها "أعرفك من خلال مواجهتنا أمام بعضنا البعض، وكنت دائماً تبدو لي كظاهرة، وكنت محظوظاً بما يكفي لمقابلتك شخصياً وفاجأتني أكثر في مشاركتنا الكثير من الأشياء سوياً خلال العاميين السابقين، أتمنى لك كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة في ناديك الجديد، سوف نلاقي بعضناً مجدداً".

وكانت تقارير قد أشارت أمس السبت، أن إنتر ميلان أنهى التعاقد مع النجم التشيلى أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق برشلونة، بعد التوصل إلى إتفاق نهائي بين الطرفين، على إنضمام اللاعب للنيراتزورى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن برشلونة، وافق على إنضمام أرتورو فيدال، إلى إنتر ميلان، مقابل مليون يورو فقط، بالإضافة إلى المكافأت.

أضافت سكاى، أن النجم التشيلى سوف يصل إلى مدينة ميلانو، غدا الأحد، من أجل الخضوع للكشف الطبى، فى اليوم التالى، وسوف يوقع على عقد مع إنتر ميلان، لمدة عامين.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن فيدال، يعد صفقة مهمة لأنطونيو كونتى، المدير الفنى للنيراتزوري، خاصة وأنهم عملا سويا فى السابق، عندما كان كونتى، مديرا فنيا لفريق يوفنتوس.

وكان الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة، قد قرر استبعاد التشيلى فيدال، من حساباته فى الموسم الجديد.

وانضم فيدال، لصفوف برشلونة، قبل عامين، قادما من فريق بايرن ميونخ الألماني، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 19 مليون يورو، حيث يتبقى موسم واحد فقط فى عقده الحالى مع النادى الكتالونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة