أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 / 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

الأحد، 20 سبتمبر 2020 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 / 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 20 / 9 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة الإنتاج الحربى والجونة على ستاد الاهلى والسلام ومباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندرى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة الإنتاج الحربى والجونة

تقام مباراة الإنتاج الحربى والجونة في الخامسة والنصف عصر اليوم الاحد على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين للفريقين ، يدخلها الإنتاج الحربى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الجونة من سموحة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر فيما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 وتعادل في مثلهم وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.

موعد مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندرى

تقام مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندرى في تمام الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع الاهلى سلبياً في نفس الجولة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 8 وتعادل في 13 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 23 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة