خالد صلاح

أستون فيلا ضد شيفيلد.. أول ظهور للثنائى المصرى فى موسم الدوري الإنجليزي

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 08:00 ص
أستون فيلا ضد شيفيلد.. أول ظهور للثنائى المصرى فى موسم الدوري الإنجليزي تريزيجيه والمحمدي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، للظهور لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف أستون فيلا الذي يضم الثنائي، نظيره شيفيلد يونايتد في السابعة مساء اليوم، على ملعب "فيلا بارك" بمدينة برمنجهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تأجيل مباراة الجولة الأولى للفريق أمام مانشستر سيتي لحصول الفريق على راحة إضافية بعد وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل شيفيلد مباراة اليوم متأثرا بالخسارة في الجولة الأولى على ملعبه بهدفين دون رد أمام وولفرهامبتون، بينما يدخل أصحاب الملعب لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تجديد عقد قائد الفريق جاك جريليش الذى ارتبط اسمه بالرحيل هذا الصيف، كما حسم الفريق تأهله للدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على نظيره  بيرتون ألبيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "بيرلي"، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثانى من "كأس كاراباو" بالموسم الجديد 2020/2021، حيث شهد اللقاء مشاركة المحمدى أساسيا فى التسعين دقيقة كاملة، فيما غاب تريزيجيه بعدما تم استبعاده من القائمة لحصوله على راحة استعدادا لانطلاق مشوار الفيلانز فى الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

افتتح بيرتون ألبيون التهديف مبكرا فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق كولين دانييل، ثم سجل أستون فيلا 3 أهداف متتالية عن طريق كل من: أولي واتكينز، جاك جريليش، وكينان ديفيس فى الدقائق: 39، 88 و90 من زمن المباراة.

جدير بالذكر أن أستون فيلا وصل إلى نهائى المسابقة فى الموسم الماضى، وخسر اللقب أمام مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف على ملعب "ويمبلى".

وقاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا، مؤخرا لتحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مؤخرا فى إطار استعدادات الفريقين، لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وصنع النجم المصرى تريزيجيه، هدف فوز أستون فيلا الذى سجله اللاعب واتكينز، فى الدقيقة 18 من زمن المباراة.

وشارك تريزيجيه فى المباراة من البداية، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 75، بينما شارك الظهير الأيمن أحمد المحمدى، فى أخر ربع ساعة من المباراة، التى تعد الأخيرة لفريق الفيلانز، قبل خوض منافسات البريميرليج.

وفي التاسعة والربع بختام مباريات الجولة الثانية، يحل مانشستر سيتي وصيف بطل الموسم الماضي ضيفا على وولفرهامبتون في أول مباراة للسيتيزنز بعد الغياب في الجولة الأولى وتأجيل مباراتهم أمام أستون فيلا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة