خالد صلاح

إبراهيموفيتش يقود ميلان ضد بولونيا بالجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 08:19 م
إبراهيموفيتش يقود ميلان ضد بولونيا بالجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفنى لفريق ميلان ميلان الإيطالى، تشكيل مواجهة بولونيا، المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإيطالى بالموسم الكروى الجديد 2020-202، حيث يتسلح ميلان في مواجهة بولونيا بالنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى سجل الهدف الأول في مواجهة شامروك روفرز بمباراة الجولة التأهيلية للدورى الأوروبي، التي انتهت بفوز الروسونيرى بهدفين نظيفين.

تشكيل ميلان ضد بولونيا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: كالابريا - كايير - جابيا - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: كيسى - إسماعيل بن ناصر - كاستيخو.

خط الهجوم: تشالهان أوجلو - ريبيتش - إبراهيموفيتش.

 

ويطمع ميلان فى استعادة أمجاده بالكالتشيو، بعد تألق لاعبيه فى المباريات الاستعدادية للموسم الجديد، ومباراة شامروك روفرز بالجولة التأهيلية للدورى الأوروبى.

ويسعى ستيفانو بيولى لتحقيق طفرة خلال الموسم الجديد، وقيادة ميلان للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي من جديد، والعودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن تمت مكافأته بتعيينه مدربا أساسيا للفريق، بالإضافة إلى الاستقرار الفني الذى ظهر بقوة على أداء اللاعبين فى المباريات الأخيرة، وتحسن مستوى بعض العناصر بالإضافة لمحاولات التحسين عبر ضم ساندرو تونالى فى الوسط وبراهيم دياز على سبيل الإعارة.

يذكر أن ميلان، أنهى الموسم الماضى، من الدورى الإيطالى 2019-2020، فى المركز السادس، الأمر الذى جعله يخوض التصفيات التمهيدية، لمسابقة الدورى الأوروبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة