خالد صلاح

إكسترا نيوز تستعرض أكاذيب الإخوان ولجوئهم للفبركة بعد فشل دعواتهم التحريضية.. الإعلامية آية عبد الرحمن تفضح تزييف الجماعة للواقع.. الكاتب يوسف أيوب: التنظيم يرفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 09:38 م
إكسترا نيوز تستعرض أكاذيب الإخوان ولجوئهم للفبركة بعد فشل دعواتهم التحريضية.. الإعلامية آية عبد الرحمن تفضح تزييف الجماعة للواقع.. الكاتب يوسف أيوب: التنظيم يرفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد جماعة الإخوان تعتمد على التدليس والعنف - صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على أكاذيب قنوات الإخوان، واعتمادها على الفبركة، حيث أكدت الإعلامية آية عبد الرحمن، مقدمة برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الفشل حليف لجماعة الإخوان منذ سقوط حكم الجماعة منذ 7 سنوات عندما أسقطها الشعب المصرى في ثورة 30 يونيو.

وقالت الإعلامية آية عبد الرحمن، خلال البرنامج، إن الشعب المصرى يلقن كل يوم درسا قاسيا لجماعة الإخوان ويؤكد على رفض المصريين لها، مشيرة إلى أن الجماعة لجأت إلى فبركة الصور والفيديوهات للزعم بوجود مظاهرات في مصر.

11
 

وأوضحت الإعلامية آية عبد الرحمن، أن جماعة الإخوان تعانى من حالة إفلاس كبيرة، لذلك لجأت لصورة قديمة عن مظاهرات لتزعم أنها مظاهرات الآن، وذلك بعد أن فضح الشعب المصرى دعواتهم التحريضية.

بدوره أكد الكاتب الصحفى، يوسف أيوب رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة، أن جماعة الإخوان ترفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد، حيث لجأوا إلى الفبركة واستخدام صور وفيديوهات لأحداث لا علاقة لها بالتظاهرات لتزعم أنها لمظاهرات الإخوان.


وأضاف رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة، خلال تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن أبرز دليل على الفبركة الإخوانية هو ما نشرته قنوات الإخوان عن وجود احتجاجات في المحلة، ولكن حقيقة تلك الفيديوهات التي نشرتها قنوات الإخوان تخص احتفال بمباراة كرة قدم تعود لعدة أعوام.
 

الكاتب يوسف أيوب

وتابع يوسف أيوب: الإخوان ليس أمامهم جديد فليس لديهم سوى اللجوء للصور المفبركة، موضحا أن المشهد العام في مصر يمر باستقرار وهدوء، كما أن جماعة الإخوان لا تريد أن تعترف بالفشل ولا يؤمنون بأن هناك وعى لدى المواطنين المصريين.
 

واستطرد يوسف أيوب: المقاول الهارب محمد على خرج عندما وجد رفضا كاملا من المصريين، ولم يتمالك أعصابه وقام بسب المصريين لعدم قدرته على تقدير الوعى الذى وصل إليه الشعب المصرى.

33

 

من جانبه أكد الكاتب الصحفى محمد البهنساوى رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، أن جماعة الإخوان حاولت استخدام كافة الأساليب لشن حملات تحريضية ضد الدولة المصرية، إلا أن جميع مخططاتها باءت بالفشل نتيجة وعى الشعب المصرى بتلك المخططات الإخوانية.

وقال رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية على ارض الواقع أفشلت كافة الأكاذيب والشائعات التي تروجها جماعة الإخوان.

وأوضح رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، أن الشعب المصرى هو من يفضح تلك الدعوات التحريضية لجماعة الإخوان، مشيرا إلى أن التنظيم يعانى من انقسامات كبرى منذ سقوط حكم الجماعة، وأن الفشل يلازمه منذ ثورة 30 يونيو حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة