خالد صلاح

الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات المتوقعة خلال فصل الخريف

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 08:23 م
الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات المتوقعة خلال فصل الخريف حالة الطقس
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن غدا الثلاثاء هو نهاية فصل الصيف رسميا، وبداية فصل الخريف فصل التقلبات الجوية.

وأضاف في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن فصل الخريف هو فرص التقلبات الجوية مع تزايد احتمالية فرص سقوط الأمطار خاصة على شمال البلاد تصل إلى حد السيول على سلاسل البحر الأحمر وسيناء، مشيرا إلى أن هيئة الأرصاد الجوية أصدرت بيانا تحذيرا بكل التقلبات المتوقعة خلال فصل الخريف إلى جميع الهيئات والوزارات المعنية لاتخاذ التدابير اللازمة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، شبورة مائية صباحا وطقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل ،والرياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الغربية، ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

ويتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد طقس مائل للحرارة، وعلى جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد، كما تنشط على غرب جنوب الصعيد، كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية ، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة