خالد صلاح

المخرج تامر الخشاب يكشف فبركة الإخوان للمظاهرات: الكمامة وملابس الشتاء فضحتهم

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 08:16 م
المخرج تامر الخشاب يكشف فبركة الإخوان للمظاهرات: الكمامة وملابس الشتاء فضحتهم تامر الخشاب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج تامر الخشاب، إنه توقع أن تنشر جماعة الإخوان الأكاذيب والفيديوهات والصور المفبركة أمس، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان تستغل الفيديوهات القديمة خصوصا وأن لديها آليات للعب فى الفيديوهات. أضاف الخشاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على، ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، أن ما فضح الإخوان عدم وجود أى كمامة فى المظاهرات والملابس التى يرتديها المتظاهرين والتى تدل على أن الجو بارد.

ودعا المواطنين إلى عدم الانجرار وراء أكاذيب الإخوان والتحقق مما تنشره من فيديوهات وصور، مضيفًا: "الإخوان عايشين فى عالم افتراضى لأن معندهمش غيره".

وكان تامر الخشاب، أكد أن جماعة الإخوان الإرهابية تحلم حلما مستحيلا بثورة شعبية، وهم يحاولون منذ سنوات طوال من خلال فبركة الفيديوهات والصور والتصريحات، وقال: "لو حد بحث على الفيس بوك وكتب مظاهرة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى، هيطلعلك آلاف الفيديوهات، وكل الفيديوهات دى من فبركة وصنيعة جماعة الإخوان الإرهابية".

وأضاف،: "الإخوان يبدأون فى تزييف الحقائق والفبركة من خلال إطلاق هاشتاج، ويقومون من خلال لجانهم الإلكترونية بالوصول لعدد معين من العناوين على موقعى فيس بوك وتويتر، حيث أنه من خلال استخدام برامج معينة يمكن لشخص واحد التحكم فى أكثر من 1000 صفحة وأكونت".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة