خالد صلاح

خالد الغندور يكشف لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يتنظر رد فيريرا خلال ساعات.. ويؤكد المدرب المصرى كل همه يقبض أول الشهر.. حسام حسن ظلم نفسه ومينفعش يدرب الزمالك.. ويتوقع فوز الأندية المغربية بالبطولة الأفريقية

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 10:09 م
خالد الغندور يكشف لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يتنظر رد فيريرا خلال ساعات.. ويؤكد المدرب المصرى كل همه يقبض أول الشهر.. حسام حسن ظلم نفسه ومينفعش يدرب الزمالك.. ويتوقع فوز الأندية المغربية بالبطولة الأفريقية تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أنه مجلس إدارة نادى الزمالك ينظر حتى الآن رد البرتغالى فيريرا حول توليه المسئولية الفنية للفريق مساء اليوم الاثنين، مشيرا إلى أن القصة في سبب عدم التعاقد مع فيريرا حتى الآن هو مساعديه وليس فيريرا نفسه خاصة وأن المدرب البرتغالي يصل سنه لـ74 عاما، وقوته في مساعديه، لافتا إلى أن مساعديه الذين كانوا معه خلال فترة توليه تدريب الزمالك السابقة أصحبوا معظمهم الآن غير متواجدين معه.

وأكد نجم الزمالك السابق في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن سبب التأخر فى إتمام التعاقد مع فيريرا هو مساعديه وليس المقابل المادي الذى سيتقاضاه، مشيرا إلى أنه تم استبعاد كالديرون من خيارات المدربين المرشحين لتولي تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة نهائيا، وذلك بسبب كونه شخص عصبي وتصادمي ودائما ما يفتعل أزمات مع اللاعبين ولذلك تم استبعاده.

وأشار الغندور إلى وجود مدربين آخرين أحدهما ألماني وآخر إيطالي ضمن المرشحين لتدريب الزمالك، وذلك في حال فشل التفاوض مع فيريرا.

وأوضح كابتن الزمالك الأسبق، أن المشكلة التي تواجه الزمالك هي في رحيل كارتيرون في بداية موسم في كل دول العالم، وبالتالي كل الفرق متعاقدة مع مدير فني، مشيرا إلى أن بعض المدربين من الممكن أن يحاولوا استغلال ظروف الزمالك كونه مشارك في بطولة هامة ويسعي للفوز بها في المغالاة في مطالباته المادية، لافتا إلى أن المشكلة التي تواجه المدير الفني الجديد لنادي الزمالك هو أنه مطالب بالتعرف على قدرات اللاعبين في مدة أقل من شهر قبل مباريات البطولة الأفريقية.

وأشار الغندور إلى أن بعض المديرين الفني ووكلاء اللاعبين تسببوا في أن تكون سمعة المدرب المصري سيئة جدا، لافتا إلى أن المدير الفني المصري هدفه أن يعمل اسم ويتعاقد مع نادي ويكون ليه هدف وخطه وبرنامج، ولكن نظام الدوري المصري لا يمكن أن مدير فني من وضع خطة أو برنامج لآنه يتم تغيير وتعديل مواعيد وأشياء جديدة كل ثلاث أو أربع أيام، بالإضافة إلى أن المدرب المصري كل همه أن يحصل على الراتب كل أول شهر، بالإضافة إلى اهتمامه تحقيق تارجت مع وكلاء اللاعبين.

وأكد خالد الغندور، أن الكابتن حسام حسن ظلم نفسه، خاصة أنه بعد أن كان قد حقق طفرة مع المصرى ورحل عنه بعدما جاء له عرض بالحصول على راتب أعلى بكثير من نادي بيراميدز، وكان لديه مطمع أن يتولى قيادة فريق كبير وأن يكون لديه لاعبين كبار.

وأضاف أن حسام حسن ظلم نفسه بسبب تكوينه عداء مع جمهور الزمالك بسبب تصريحاته وانفعالاته، مشيرا إلى أنه لو كان أكثر هدوءا كان سيظل الباب مفتوح لتوليه قيادة الزمالك خاصة في ظل الظروف الحالية لو العلاقة مع جماهير الزمالك وإدارته طبية، لافتا إلى أن حسام حسن كان يليق على نادى الزمالك، ولكن تصريحاته بأنه أهلاوى ورفع الفانلة الحمراء أصبح مستبعد من تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

2

وأكد الغندور، أنه يتمنى أن يتولى فيريرا قيادة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بسبب شخصيته القوية ولديه رؤية بالإضافة إلى خبراته الأفريقية وقدرته على إيجاد تنافس بين اللاعبين ويتيح الفرصة للجميع.

أوضح الغندور، أن لاعبي الفريق لم يتأثروا بالوضع ورحيل كارتيرون، مشيرا إلى أن الخسارة أمام أسوان كانت بسبب غياب العديد من العناصر الأساسية للفريق عن المباراة بالإضافة إلى تغير مراكز اللاعبين داخل ملعب المباراة.

وأشار إلى أن لجنة إدارة اتحاد الكرة ليس لديها رؤية، وتساءل الغندور حول الرؤية الفنية لعودة الدوري المصري، واللعب كل 3 أيام وعدم لعب الدوري الجديد وإقامة مباراة كل أسبوع لكل فريق، لافتا إلى أنه مصر من حقها إلغاء الدوري، وأن آخر دوري في العالم سينتهي هو الدوري المصري، في الوقت الذي عادت فيه الدوريات وانتهت وبدأت الموسم الجديد مثل الدوري الإنجليزي والإسباني، كما أن عودة استكمال الدورى المصري يضر بالكرة المصرية، خاصة أن الدورى الجديد مقرر بداية في شهر 12 ولا يوجد رؤية لنهاية الموسم الجديد، خاصة أنه مطالب بإنهاء 50 أسبوعا من البطولة في 6 أشهر بالإضافة إلى المباريات الأفريقية للأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.

3

وحول موقف أرى بابل قال الغندور، إن الزمالك تعاقد معه ولكن النادي لديه وجهة نظر في التعاقد مع رأس حربة، والجميع ينتظر موقفه من التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل وجود فرجاني ساسي وبن شرقي وأوناجم والتعاقد مع حمزة المثلوثى، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يستغني الزمالك عن كاسنجو أو أوناجم للتعاقد مع رأس حربة خاصة في ظل تردد أبناء عن الاهتمام بالتعاقد مع عمر خربين لاعب الهلال السعودي، لافتا إلى أن أري بابل يلعب ناحية الشمال في نفس المكان الذي يلعب فيه بن شرقي.

Capture

وحول اللاعبين الذين يتوقع الغندور رحيلهم عن الزمالك في نهاية الموسم أشار كابتن الزمالك السابق إلى وجود عدد من اللاعبين الذين لم يستطيعوا أثبات وجودهم في صفوف نادي الزمالك مثل عنتر وعمر السعيد، وكريم بامبو ومحمد حسن كاسنجو ومحمود عبد العزيز خاصة بعد تعرضه للإصابة، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يعتزل بعض اللاعبين في نهاية الموسم.

وحول استمرار وجود الـ VAR في الدورى المصرى، قال الغندور، إن بداية أي تقنية جديدة تحدث أخطاء ولكن مع توالي المباريات يجب أن تنتهي الأخطاء، مؤكدا أنه يأمل مع بداية الموسم الجديد أن تنتهي الأخطاء التحكيمية، لأن غير مقبول حدوث أخطاء تحكيمية في وجود  الـ VAR خاصة أن الضغوط على التي كانت على الحكام لم تعد موجودة وأصبحت موجهة للـ VAR، موضحا أنه توجد حالات تحكيمية يوجد عليها علامات استفهام عند حدوث أخطاء ورفض الرجوع لـVAR أو حتى استدعائه للحكم.

وأشار الغندور إلى أن الأخطاء التحكيمية قبل وجود VAR كانت تحدث بسبب مستوى الحكام، ولكن في وجود الـVAR من الممكن أن تكون الأخطاء نتيجة تعمد من الحكام، خاصة أن الحكم لديه إمكانية إعادة الكرة أكثر من مرة ويمكنه مشاهدتها من أكثر من زاوية، لافتا إلى أن هدف أسوان في الزمالك جاءت بعد خطأ ضد لاعبي أسوان لم يتم احتسابه وكل المحللين أكدوا أنها فاول، وتعجب الغندور من عدم استدعاء حكام الـVAR لحكم المباراة لمشاهدة الكرة.

وحول فوز الأهلي بالحكام قال الغندوي، إنه توجد أشياء يوجد عليها علامات استفهام، مشيرا إلى أن هدف وادي دجلة الذى تم احتسابه تسلل وهذه قرار غريب، بالإضافة إلى العديد من الأمثلة التي توجد عليها علامات استفهام حول بعد الحالات التحكيمية الخاصة بالأهلى.

وحول إنشاء قناة نادي الزمالك لتكون ضد النادي الأهلى قال الغندور: "أيوه قناة الزمالك طالعة عشان تكون ضد الأهلى"، مشيرا إلى أنه أي قناة لأى نادي تكون ضد النادي المنافس، موضحا أن قناة الأهلى دائما ما تتناول معلومات ضد نادي الزمالك، مشيرا إلى أن سيد عبد الحفيظ يؤدي شغله ويدافع على منصبه ومسئول عن إدائه الإعلامي.

1

وأكد الغندور أنه كان لديه خلاف مع المستشار مرتضى منصور ولكنه انتهي، مشيرا إلى أنه مكمل في قناة نادي الزمالك وعقده مع القناه ينتهي في أقل من 4 أشهر وبعدها سيحدد مصيره من الاستمرار مع القناة من عدمه، لافتا إلى أن وجوده في قناة الزمالك يجب أن يكون مرتبطا بسياسة مجلس إدارة نادي وقناة الزمالك، ولا يمكن أن يخالف هذه السياسة.

وحول توقعاته للفرق المرشحة للفوز بالبطولة الأفريقية أكد خالد الغندور، أن الفرق المغربية الرجاء والوداد هم الأقرب للفوز بالبطولة، خاصة بعد عودة الدورى المصري والإصابات الكثيرة والاجهاد البدني وتوالي المباريات، وهو ما يجعل الدوري أقرب للفرق المغربية لأنهم بدنيا سيكونوا أقوي، مشيرا إلى أن فوز الأهلي بالدورى مبكرا يعطي أريحيه للاستعداد للبطولة، ولكن الزمالك يواجه مشكلة خاصة بعد رحيل كارتيرون واستمرار المنافسة على المركز التاني في الدورى للمشاركة في البطولة الأفريقية في الموسم الجديد وهو ما يضع اللاعبين تحت ضغط بالإضافة إلى الإصابات والإجهاد البدني، وتابع أنه يتمنى فوز الزمالك بالبطولة الأفريقية ووصول النادي الأهلى للمباراة النهائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة