خالد صلاح

دوري أبطال آسيا.. النصر السعودى يتفوق على السد القطرى 1-0 بالشوط الأول

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 05:53 م
دوري أبطال آسيا.. النصر السعودى يتفوق على السد القطرى 1-0 بالشوط الأول جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق النصر السعودي، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره السد القطرى، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2020 التى عادت مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أحرز خالد الغنام هدف التقدم لصالح النصر السعودى فى الدقيقة 22 من زمن المباراة.

وفى نفس التوقيت، حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى الدحيل القطرى ونظيره برسيبوليس الإيرانى، والتى تجمع بينهما على استاد المدينة التعليمية فى نفس الجولة بالمجموعة الثالثة التى تضم بجانبهما فريقى التعاون السعودى والشارقة الإماراتى.

وتعد مواجهة اليوم هي الثانية بين النصر والسد ضمن مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 في افتتاح لقاءات المجموعة.

وضمن النصر السعودي التأهل إلى دور الـ16 من الجولة الماضية، حيث يحتل الصدارة برصيد 10 نقاط.

أما السد صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط فيحتاج للفوز اليوم لخطف البطاقة الثانية من المجموعة التى تضم أيضًا ساباهان أصفهان الإيراني الثالث برصيد 3 نقاط واخيرا العين الذى ودع البطولة بشكل رسمي قبل اخر جولتين.

ویلتقي في المباراة الثانیة ضمن ذات المجموعة الیوم الاثنین أیضاً سیباھان الإیراني مع العین الإماراتي على ذات الملعب.

وتحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر السعودي، في المؤتمر الصحفي أمس عن أهمية مباراة السد القطري في الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا وقال: ”مباراة غاية في الأهمية وهي تعتبر مهمة جديدة، نريد أن نواصل تحقيق الانتصارات ونثبت مستوى فريقنا وعقليته، نحن ضمنا التأهل إلى ثمن النهائي، لكن في هذه المباراة نبحث عن حسم التأهل."

وتابع قائلا: "المباراة لن تكون سهلة أمام منافس يقدم أداء جماعي ولديه جودة في كرة القدم التي يقدمها، ولكننا نعرف قدرات المنافس ومصدر الخطورة فيه ونعمل على إيقافها، واللاعبون يعرفون ما هو المطلوب منهم و سندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز رغم قوة المنافس."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة