خالد صلاح

فيدال يخضع للفحص الطبى فى إنتر ميلان

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 10:10 ص
فيدال يخضع للفحص الطبى فى إنتر ميلان فيدال فى عيادات إنتر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى التشيلي أرتورو فيدال ، نجم فريق برشلونة الإسباني، الكشف الطبى داخل إنتر ميلان تمهيداً للانضمام إلى صفوف النيراتزورى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى إيطاليا"، فإن أرتورو فيدال تواجد فى عيادة هيومانيتاس بميلانو صباح اليوم، الاثنين، استعداداً لإجراء الفحوصات الطبية المعتادة قبل إتمام التعاقد مع إنتر ميلان.

وظهر فيدال فى الصباح الباكر بغرف "كونى" للخضوع للجزء الأول من الفحوصات الطبية المعتادة والتي تسبق توقيع العقود والإعلان عن الصفقة رسميًا من قبل النيراتزوري.

وسوف يكون لاعب نادي برشلونة السابق مشغوًلا بالفحوصات الطبية طوال الصباح وعقب اجتيازها بنجاح سوف يتم الإعلان رسميًا عن ضمه.

وكان فيدال قد رحل عن برشلونة عقب خروجه من حسابات رونالد كومان مدرب الفريق وهذا سهل من مهمة إنتر ميلان لضمه والذي كان يرصده طوال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن أرتورو فيدال قد وصل مساء أمس،الاحد، إلى مدينة ميلانو لإتمام التعاقد مع إنتر ميلان.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن إنتر ميلان أنهى التعاقد مع النجم التشيلى أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق برشلونة، بعد التوصل إلى إتفاق نهائي بين الطرفين، على إنضمام اللاعب للنيراتزورى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن برشلونة، وافق على إنضمام أرتورو فيدال، إلى إنتر ميلان، مقابل مليون يورو فقط، بالإضافة إلى المكافأت.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن فيدال، يعد صفقة مهمة لأنطونيو كونتى، المدير الفنى للنيراتزوري، خاصة وأنهم عملا سويا فى السابق، عندما كان كونتى، مديرا فنيا لفريق يوفنتوس.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة