خالد صلاح

فيكتوريا بيكهام تلغى عرض المنصة لمجموعة أزيائها الجديدة.. اعرفى السبب

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 05:03 م
فيكتوريا بيكهام تلغى عرض المنصة لمجموعة أزيائها الجديدة.. اعرفى السبب فيكتوريا بيكهام - أرشيفيو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت فيكتوريا بيكهام عرض الأزياء الذى خططت له "salon-style" قبل أيام قليلة من أسبوع الموضة فى لندن، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ترى مصممة الأزياء العالمية أن العرض ليس مناسبًا تنظيمه على الرغم من السماح بتنظيم عرض الأزياء مع الالتزام بالإرشادات الاحترازية المتبعة للوقاية من الفيروس التاجى.

وبدلاً من عرض المنصة، قدمت فيكتوريا بيكهام مجموعتها الجديدة من خلال عروض صغيرة لمجموعات مكونة من ثلاثة زوار فقط فى وقت واحد، وذلك فى نفس معرض Hoxton الفنى حيث كانت تخطط لعقد العرض، كما تم تقديم أقنعة الوجه الحريرية "VB" بحروف مونوجرام لكل زائر، لضمان الحفاظ على مسافة اجتماعية أنيقة فى جميع الأوقات، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية.

7833

 

وقال المصممة العالمية: "كنت أتطلع حقًا إلى تقديم عرض وإلى العنصر الاجتماعى لذلك، بعد هذه الفترة الطويلة من عدم رؤية أى شخص.. كان القصد هو تنظيم عدة عروض متباعدة على فترات خلال اليوم، كل منها مع جمهور من 15 شخصًا يرتدون القناع الطبى ويجلسون على بعد مترين.. آمل أن نعود الموسم المقبل إلى شيء طبيعى بعض الشيء.. وربما تناول كأس من النبيذ".

 

ومع الإغلاق، فإن ملابس النوم هو المظهر الجديد، مع ظهور الجينز لأول مرة على الإطلاق فى المجموعة الرئيسية للعلامة التجارية، وقالت بيكهام: "كنت أرتدى الجينز الكلاسيكى طوال الطريق حتى فترة الإغلاق.. وعلى الرغم من أننى سأعلمك أننى لم ألتفت مرة واحدة إلى الخصر المطاطى، باستثناء صالة الألعاب الرياضية.. فإن بنطلون جينز بخصر عالٍ وأرجل واسعة يجب ارتداؤه مع قمصان حرير كبيرة الحجم.

 

وتضررت العلامة التجارية بشدة بسبب أشهر من إغلاق المتاجر وضعف المبيعات، مما أدى إلى تقليص حجمها، كما تم الاستغناء عن حوالى خُمس فريق فيكتوريا بيكهام المؤلف من 120 فردًا، وتم تقليل عدد القطع فى هذه المجموعة بأكثر من النصف من أجل تبسيط تكاليف الإنتاج، ويظهر 20 زيًا فقط فى فيديو مجموعة هذا الموسم، مقارنةً بـ 46 زيًا تم عرضها على المنصة فى فبراير، فيما تنتعش المبيعات عبر الإنترنت، لكن "المتجر يمثل تحديًا، وقال المصممة العالمية "أعتقد أن الناس لا يذهبون للتسوق فعليًا".

 

وتميل المجموعة الجديدة نحو نوع الملابس التى يمكن الاعتماد عليها لإغواء عملاء فيكتوريا بيكهام، وهناك الكثير من الفساتين جنبًا إلى جنب مع الخياطة الحادة والفواصل الحريرية الفاخرة والمنسوجة، وبعد مغازلة الموسم الماضى مع التنانير القصيرة، عاد خط الحاشية الطويل الذى يعد علامة تجارية لبيكهام، ولقد أتقنت العلامة التجارية صيغة ناجحة تجسر الجاذبية التجارية والجاذبية، مما يمنح علامتها التجارية شهرة فى الموضة بينما ترضى العميل الذى يريد أن يبدو جميلًا ومثيرًا للاهتمام، لذا فإن هذه هى الملابس التى تحظى بإطراء من الأشخاص المهتمين بالموضة وغيرهم على حد سواء.

 

ويقول تقرير الجارديان، "على سبيل المثال، أصبح معطف الترنش على الطراز الباريسى ملتويًا من خلال وضعه تحت جيليه مبطن، والذى تسميه بيكهام "نفث محطة بنزين".. إضافة إلى قطع التريكو مطبوع عليها تجاعيد "مكبس الغسيل"، مثل تلك الموجودة على قميص جديد غير معبأ، وتشرح فيكتوريا، قائلة: "يبدو الأمر ممتعًا، ويخلق شكلاً أكثر إرضاءً على الجسم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة