خالد صلاح

كاتب يوضح لـ"إكسترا نيوز" فشل دعوات الإخوان التحريضية منذ سقوط حكم الجماعة

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 09:46 م
كاتب يوضح لـ"إكسترا نيوز" فشل دعوات الإخوان التحريضية منذ سقوط حكم الجماعة جانب من البرنامج
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى محمد البهنساوى رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، أن جماعة الإخوان حاولت استخدام كافة الأساليب لشن حملات تحريضية ضد الدولة المصرية، إلا أن جميع مخططاتها باءت بالفشل نتيجة وعى الشعب المصرى بتلك المخططات الإخوانية.

وقال رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية على ارض الواقع أفشلت كافة الأكاذيب والشائعات التي تروجها جماعة الإخوان.

وأوضح رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، أن الشعب المصرى هو من يفضح تلك الدعوات التحريضية لجماعة الإخوان، مشيرا إلى أن التنظيم يعانى من انقسامات كبرى منذ سقوط حكم الجماعة، وأن الفشل يلازمه منذ ثورة 30 يونيو حتى الآن.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.

​وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة