خالد صلاح

لفتة إنسانية من ميلان لأطباء لومبارديا فى مباراة بولونيا اليوم

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 11:54 ص
لفتة إنسانية من ميلان لأطباء لومبارديا فى مباراة بولونيا اليوم ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو فريق ميلان الإيطالى تكريم موظفى الصحة والأطباء بمقاطعة "لومبارديا" خلال مباراة بولونيا المقرر إقامتها التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو على ملعب "سان سيرو"، في الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية أن ميلان سيقوم بإعادة فتح مدرجات ملعب سان سيرو أمام 1000 مشجع لحضور مباراته أمام بولونيا وقام بدعوة الأطباء والعاملين الصحيين من لومبارديا، ووفقاً لما ذكرته وكالة أنباء "أنسا" الإيطالية، فإن الروسونيرى منحوا تذاكر لموظفى الصحة من مختلف المرافقة الطبية في مقاطعة لومبارديا تكريماً لمجهودهم الكبير من أجل محاربة فيروس كورونا.

وأضافت أن النادى وزع أيضًا التذاكر على أفراد أسرة اللاعبين والطاقم الصحي بالنادي وأعضاء شرف ميلانو وضيوف الشركاء والمؤسسات.

وسوف يحضر جمهور ميلان إلى ملعب سان سيرو اتباعاً للقواعد المفروضة للحفاظ على سلامة الجميع من فيروس كورونا، وسيكون بإمكانهم الوصول من ثلاثة مناطق منفصلة وسوف يتم تنفذ كافة الإجراءات المطلوبة بما في ذلك قياس درجة حرارة الجسم.

ويلتقى فريق ميلان الإيطالى مع ضيفه بولونيا في المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الاثنين، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، ويطمع ميلان في استعادة أمجاده بالكالتشيو، بعد تألق لاعبيه في المباريات الاستعدادية للموسم الجديد، ومباراة شامروك روفرز بالجولة التأهيلية للدوري الأوروبي.

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا اليوم الإثنين 21-09-2020 والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ميلان ضد بولونيا فى الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين على ملعب سان سيرو، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

ويتسلح ميلان في مواجهة بولونيا بالنجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش الذى سجل الهدف الأول في مواجهة شامروك روفرز بمباراة الجولة التأهيلية للدوري الأوروبي، التي انتهت بفوز الروسونيرى بهدفين نظيفين.

ويطمح ستيفانو بيولى فى تحقيق طفرة خلال الموسم الجديد، وقيادة ميلان للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي من جديد، والعودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن تمت مكافأته بتعيينه مدربا أساسيا للفريق، بالإضافة إلى الاستقرار الفني الذى ظهر بقوة على أداء اللاعبين في المباريات الأخيرة، وتحسن مستوى بعض العناصر بالإضافة لمحاولات التحسين عبر ضم ساندرو تونالي في الوسط وبراهيم دياز على سبيل الإعارة.

وكان براهيم دياز، المنضم حديثًا لصفوف ميلان، قال في وقت سابق أن الروسونيري يجب أن يطمح للفوز بلقب الكالتشيو، وليس البحث فقط عن مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ميلان، أنهى الموسم الماضى، من الدوري الإيطالي 2019-2020، فى المركز السادس، الأمر الذى جعله يخوض التصفيات التمهيدية، لمسابقة الدوري الأوروبي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة