خالد صلاح

ليفربول يحتفى بـ أليسون بعد تألقه فى مباراة تشيلسي: "سور آنفيلد العظيم"

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:25 م
ليفربول يحتفى بـ أليسون بعد تألقه فى مباراة تشيلسي: "سور آنفيلد العظيم" اليسون بيكر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بحارسه المخضرم أليسون بيكر، بعدما تمكن من التصدى لركلة جزاء فى مباراة فريقه أمام تشيلسي، فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتصدى للركلة بطريقة مذهلة، وأعاد الريدز نشر فيديو لركلة الجزاء على الحساب الرسمي بموقع "تويتر"، وعلق قائلا، "سور آنفيلد العظيم أليسون بيكر الحائط".

وكان البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول، قد أعرب عن سعادته بوجود النجم المصري محمد صلاح ضمن الفريق ومشاركته في اقتناص أول ثلاث نقاط بالدوري بعد فوز مثير على ليدز يونايتد، مؤكدا أن هاتريك محمد صلاح يمثل القوة وعلامة على أشياء قادمة من المصري لقلعة الريدز.

وقال اليسون بيكر حارس المرمى، عن بداية انطلاقه محمد صلاح بالدوري الإنجليزي، في تصريحات لموقع Liverpoolfc.com:  "إنه جائع ، لقد بدأ الموسم جائعًا وأنا سعيد بسبب هذا. إنه لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا، ويمنحه هذا الثقة ويدفع اللاعبين الآخرين أيضًا إلى العمل بجدية أكبر".

وتابع: "لدينا الكثير من الجودة مع الثلاثة الأمامية لدينا، في بعض الأحيان يسجل هدف واحد فقط ولكننا نعلم أن الجميع يمكن أن يتحسنوا من هذه المباراة في المرحلة الدفاعية والهجوم. إنها بداية جيدة لنا، ونحن نعرف ما كنا ننتظره وماذا سيكون موقف ليدز في المباراة".

واستكمل: "أعتقد أنهم فريق جيد حقًا يتمتع بمستوى جيد ولكن لديه قلب شجاع أيضًا. لقد جعلوا ليلتنا صعبة ولكني أعتقد أن ليلتهم كانت أكثر صعوبة بسبب الطريقة التي لعبنا بها، وأنا سعيد بوجود محمد صلاح في الفريق وأنه سجل ثلاثية في أول مباراة رسمية هذا الموسم. أنا سعيد حقًا بالنقاط الثلاث أيضًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة