خالد صلاح

وولفرهامبتون ضد مان سيتي.. السيتي يتقدم بثنائية في الشوط الأول "فيديو"

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 10:15 م
وولفرهامبتون ضد مان سيتي.. السيتي يتقدم بثنائية في الشوط الأول "فيديو" احتفال لاعبو مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق مانشستر سيتي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه فريق وولفرهامبتون متقدمًا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب " مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي "بريميرليج"، حيث كانت مباراة مانشستر سيتي الأولى، في الموسم الجديد من البريميرليج، قد تأجلت، أمام فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بسبب المشاركة الأوروبية المتأخرة لفريق بيب جوارديولا، في دورى أبطال أوروبا.

وولفرهامبتون ضد مان سيتي

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 20 عبر النجم البلجيكي كيفن دي بروين من خلال ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب بنفسه وقام بتسديدها ليفتتح أهداف السيتي في الموسم الجديد.

 

وفي الدقيقة 32 نجح الشاب الواعد فيل فودين في إضافة الهدف الثاني من خلال تمريرة سحرية من رحيم سترلينج.

 

وبدأ مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: والكر، ستونز، أكى، ميندى/ الوسط: رودريجو، فيرناندينيو، دى بروين/ الهجوم: فودين، سترلينج، خيسوس.

ونجح فريق وولفرهامبتون، في تحقيق الفوز، في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي، خارج ملعبه، على حساب فريق شيفيلد يونايتد، بثنائية نظيفة.

 ويأمل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي واللاعبين، فى إفتتاح الموسم الجديد من البريميرليج بنوع من الأمل والطموح، تعويضاً لإخفاق الموسم الماضى بعد أن فشل فى تحقيق اللقبين الرئيسين، الدوري الإنجليزي الذى حصل عليه ليفربول ودوري أبطال أوروبا، وتوج بلقب وحيد وهو كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة