خالد صلاح

يوسف أيوب: جماعة الإخوان ترفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 09:10 م
يوسف أيوب: جماعة الإخوان ترفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد يوسف أيوب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى، يوسف أيوب رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة، أن جماعة الإخوان ترفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد، حيث لجأوا إلى الفبركة واستخدام صور وفيديوهات لأحداث لا علاقة لها بالتظاهرات لتزعم أنها لمظاهرات الإخوان.

وأضاف رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة، خلال تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن أبرز دليل على الفبركة الإخوانية هو ما نشرته قنوات الإخوان عن وجود احتجاجات في المحلة، ولكن حقيقة تلك الفيديوهات التي نشرتها قنوات الإخوان تخص احتفال بمباراة كرة قدم تعود لعدة أعوام.

وتابع يوسف أيوب: الإخوان ليس أمامهم جديد فليس لديهم سوى اللجوء للصور المفبركة، موضحا أن المشهد العام في مصر يمر باستقرار وهدوء، كما أن جماعة الإخوان لا تريد أن تعترف بالفشل ولا يؤمنون بأن هناك وعى لدى المواطنين المصريين.

واستطرد يوسف أيوب: المقاول الهارب محمد على خرج عندما وجد رفضا كاملا من المصريين، ولم يتمالك أعصابه وقام بسب المصريين لعدم قدرته على تقدير الوعى الذى وصل إليه الشعب المصرى.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.
 
​وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة