أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 10:57 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم احمد الشناوي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها أحمد الشناوى يتحرك للرد على غرامة الـ8 ملايين جنيه بسبب الزمالك، ولجنة الانضباط تقرر منع مرتضى منصور من ممارسة النشاط لمدة 6 مباريات، والأهلى يرفض التفريط فى رامى ربيعة بعد تلقيه عرضاً تركياً، الزمالك يتمم اتفاقه مع الأرجنتينى كالديرون وخطوة تفصله عن قيادة الفريق .

 
 
أحمد الشناوى يتحرك للرد على غرامة الـ8 ملايين جنيه بسبب الزمالك

تحرك أحمد الشناوى حارس مرمى فريق بيراميدز للرد على قضية تغريمه بمبلغ 8 ملايين جنيه بسبب الزمالك، وردت إدارة نادى بيراميدز على الغرامة الخاصة بأحمد الشناوى.

لجنة الانضباط تقرر منع مرتضى منصور من ممارسة النشاط لمدة 6 مباريات

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصرى لكرة القدم، فى اجتماعها اليوم برئاسة المستشار سيد بندارى، الفصل فى التقارير والشكاوى المقدمة إليها.

 
لجنة الانضباط تغرم ماجد سامي 50 ألف جنيه بسبب إهانة الجبلاية على "فيس بوك"

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم برئاسة المستشار سيد بنداري الفصل في التقارير والشكاوى

إنبى يتغلب على الإسماعيلى بهدف البديل محمد شريف فى الدورى

تغلب إنبى على الإسماعيلى، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقان مساء اليوم، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدورى..

 

الزمالك يتمم اتفاقه مع الأرجنتينى كالديرون وخطوة تفصله عن قيادة الفريق

اتفق مسئولو نادى الزمالك مع الأرجنتينى كالديرون، المدير الفنى الأسبق للهلال السعودى، حول كافة تفاصيل استقدامه لقيادة الفريق ومنها الأمور المالية ومعاونيه.

 

الأهلى يرفض التفريط فى رامى ربيعة بعد تلقيه عرضاً تركياً

 

رفض مسئولو النادى الأهلى التفريط فى رامى ربيعة مدافع الفريق بعد تلقيه عرضاً تركياً خلال الساعات الماضية للرحيل عن النادى بداية من الموسم المقبل، وعرض مسئولو الأهلى الأمر على السويسرى رينيه فايلر، الذى رفض التفريط فى خدمات المدافع الدولي، مؤكداً أنه يعد واحدا من أهم عناصره الأساسية فى الخط الخلفي.

 

5 آلاف جنيه عقوبة لاعب أسوان بعد الوقوف على الكرة فى مباراة الزمالك

 

أكد أحمد كشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، أنه وقع عقوبة مالية على محمد جابر لاعب الفريق بعد وقوفه على الكرة فى مباراة أسوان والزمالك الماضية ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى فاز بها أسوان بهدف نظيف، وشهدت المباراة وقوف محمد جابر على الكرة فى حركة استعراضية أثارت غضب الزملكاوية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة