خالد صلاح

أهداف مباريات الإثنين.. فوز أستون فيلا والسيتي بالدوري الإنجليزي وسداسية كارتيرون

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 09:00 ص
أهداف مباريات الإثنين.. فوز أستون فيلا والسيتي بالدوري الإنجليزي وسداسية كارتيرون مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مباريات دورى أبطال أسيا، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الاثنين، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

أستون فيلا 1 - 0 شيفيلد يونايتد 

حقق أستون فيلا، فوزًا ثمينًا، على ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وخاض النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، المباراة بالكامل مع فريق  أستون فيلا، بينما بقى الظهير الأيمن المصرى أحمد المحمدى، على مقاعد البدلاء في مباراة الليلة، وسيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول، الذى شهد إثارة كبيرة، بعد تعرض جون إجان، مدافع شيفيلد يونايتد، للطرد المباشر، في الدقيقة 12، بعد عرقلته لمهاجم أستون فيلا، وهو في طريقه إلى المرمى.

وأضاع جون لوندسترام، لاعب شيفيلد يونايتد، ركلة جزاء، في الدقيقة 36 من زمن اللقاء، حيث تصدى لها مارتينيز، حارس أستون فيلا ببراعة.
 

وفى الشوط الثانى، نجح إزري كونسا، في تسجيل هدف فوز الفيلانز بالمباراة، في الدقيقة 63، من ضربة رأسية، سكنت على يمن حارس شيفيلد يونايتد، ليحصد أستون فيلا، أول 3 نقاط في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وولفرهامبتون 1 - 2 مانشستر سيتي 

استهل فريق مانشستر سيتي مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز، من خلال تحقيق الفوز خارج الأرض على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 20 عبر النجم البلجيكي كيفن دي بروين من خلال ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب بنفسه وقام بتسديدها ليفتتح أهداف السيتي في الموسم الجديد.

وفي الدقيقة 32 نجح الشاب الواعد فيل فودين في إضافة الهدف الثاني من خلال تمريرة سحرية من رحيم سترلينج.

في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 78 قلص المكسيكي راؤول خيمينيز الفارق للذئاب، ولكن البرازيلي جابرييل جيسوس أطلق رصاصة الرحمة على وولفرهامبتون في الدقيقة 90 بهدف ثالث للسيتي لتنتهي مباراة 3-1 لكتيبة المدرب بيب جوارديولا.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

ميلان 2 - 0 بولونيا 

استهل ميلان مبارياته فى الدورى الإيطالى، بالفوز على ضيفه بولونيا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإيطالى بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

كان النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم اللقاء، بعد أن سجل هدفى ميلان فى الدقيقتين 35 من ضربة رأس رائعة، و50 من ركلة جزاء.

وتعرض ميتشيل دايكس لاعب بولونيا للطرد فى الدقيقة 88 لحصوله على إنذارين.

أهداف مباريات دورى أبطال أسيا 
 

التعاون السعودي 0 - 6 الشارقة الإماراتى

تلقى فريق التعاون السعودي، الذى يقوده المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك السابق، هزيمة مذلة، بنتيجة 6 – 0، أمام نظيره فريق الشارقة الإماراتى، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "المدينة التعليمية"، في الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة، في بطولة دورى أبطال آسيا.

وجاءت أهداف المباراة جميعها فى الشوط الثانى، حيث سجل أهداف الشارقة، سيف راشد ناصر فى الدقيقة 46، ويلتون سواريز "هاتريك" فى الدقائق 49، 57، و61، محمد آل عبد الله فى الدقيقة 54، والبرازيلى كايو فى الدقيقة 68.

السد القطرى 1 - 1 النصر السعودي 

خطف فريق السد القطرى، تعادل قاتل من نظيره النصر السعودى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الاثنين، على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2020 التى عادت مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". أحرز خالد الغنام هدف التقدم لصالح النصر السعودى فى الدقيقة 22 من زمن المباراة.

ثم أدرك النجم الجزائرى بغداد بونجاح، هدف التعادل فى اللحظات الأخيرة لصالح السد القطرى فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة