خالد صلاح

إكسترا نيوز تعرض تقريرا يكشف تنفيذ قنوات الإخوان أجندات دول معادية لمصر.. فيديو

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 07:14 م
إكسترا نيوز تعرض تقريرا يكشف تنفيذ قنوات الإخوان أجندات دول معادية لمصر.. فيديو قنوات الإخوان - صورة أرشيفية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة إكسترا نيوز تقريرا مفصلا عن تنفيذ قنوات الإرهابية أجندات لدول معادية لمصر تستهدف وقف عجلة التنمية، مستهدفين عقول البسطاء. وقال هشام النجار، الكاتب المتخصص في شئون الجماعات الإرهابية، إن الشعب الليبى تحالف مع مصر لمناهضة الاحتلال، مضيفا أن مصر هى التى قضت على مخططات الإخوان في ثورة 30 يونيو، والثورة المصرية كابوس للإخوان، مؤكدا أن هناك محاولات من الجماعات الإرهابية ضد مصر لوقف عجلة التنمية المصرية، ولديهم وهم كاذب لاستغلال صفوف المصريين ويفشلون في هذا.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.

​وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة