خالد صلاح

إنستجرام نجوم الكورة.. ابنة ليفاندوفيسكى تطعم الغزلان

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. ابنة ليفاندوفيسكى تطعم الغزلان ليفاندوفيسكى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسبانى صورة من المباراة الافتتاحية بالدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد، والتي انتهت بالتعادل السلبى، معلقا عليها بعبارة " بداية صعبة ، مباراة جماعية جيدة، الهدف كان مفقودًا، نحن نعلم بالفعل كيف نتطور، حان الوقت لمواصلة العمل".

راموس
راموس

 

نشر البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألماني صورة تجمعه بعائلته في نزهة بحديقة الحيوان، وأظهرت الصورة ابنته تطعم الغزلان، وعلق على الصورة بعبارة "أفضل اللحظات مع العائلة".

ليفاندوفيسكى وعائلته
ليفاندوفيسكى وعائلته

احتفل باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطال ىبجائزة لاعب الموسم، بنشر صورته مع الجائزة معلقا عليها بعبارة "شكرا لكم على كل شيء".

ديبالا
ديبالا

 

نشر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، صورة تجمعه مع أرتورو فيدال من إحدى تدريباتهم في البرسا، موجهاً له رسالة مؤثرة، لتوديعه قبل انتقال اللاعب التشيلى لإنتر ميلان، وكتب ميسي على الصورة التي نشرها "أعرفك من خلال مواجهتنا أمام بعضنا البعض، وكنت دائماً تبدو لي كظاهرة، وكنت محظوظاً بما يكفي لمقابلتك شخصياً وفاجأتني أكثر في مشاركتنا الكثير من الأشياء سوياً خلال العاميين السابقين، أتمنى لك كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة في ناديك الجديد، سوف نلاقي بعضناً مجدداً".

ميسي يودع فيدال
ميسي يودع فيدال

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صورة من تدريباته في صالة اللياقة البدنية عقب افتتاحية الدوري الإيطالي، معلقا عليها بعبارة "الاستشفاء الجيد مفتاح النجاح".

رونالدو
رونالدو

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة