خالد صلاح

انطلاقة مجنونة للدورى الإنجليزى.. مهرجان أهداف فى أول جولتين وأرقام قياسية بالجملة.. ليستر يبدأ بقوة ويتصدر مبكرا.. محمد صلاح يحقق رقما لن ينسى بتاريخ ليفربول.. وسون أول كورى جنوبى يسجل سوبر هاتريك بالبرميرليج

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 04:59 م
انطلاقة مجنونة للدورى الإنجليزى.. مهرجان أهداف فى أول جولتين وأرقام قياسية بالجملة.. ليستر يبدأ بقوة ويتصدر مبكرا.. محمد صلاح يحقق رقما لن ينسى بتاريخ ليفربول.. وسون أول كورى جنوبى يسجل سوبر هاتريك بالبرميرليج الدوري الإنجليزي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز، أمس الإثنين، وشهدت الجولتين الافتتاحيتين للبريميرليج مواجهات ساخنة بين 20 فريقا، وشهدت أيضًا العديد من الأرقام القياسية، كان أبرزها الرقم القياسى لأكبر عدد من الأهداف فى جولة واحدة، والرقم القياسى لمحمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطنى، والرقم القياسى للكورى الجنوبى سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير وزميله هارى كين.

 

أكبر عدد أهداف في جولة واحدة

شهدت الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى رقما قياسيا بعد تسجيل 39 هدفا فى 8 مباريات من الأسبوع الثانى بالدورى الإنجليزى الممتاز، أقيمت على مدار يومى السبت والأحد، وسجل السيتى وولفرهامبتون وأستون فيلا يوم الإثنين 5 أهداف أخرى ليسجل البريميرليج رقما قياسيا بأعلى عدد من الأهداف تم تسجيله فى أسبوع واحد بـ 44 هدفا، متفوقًا على أفضل رقم سابق فى الدورى الإنجليزى الممتاز وهو 43 هدفًا.

 

ألكانتارا يسجل رقما قياسيا في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي

كانت أيضا أبرز الأرقام القياسية التى تم تسجيلها خلال الأسبوع الثانى من الدورى الإنجليزى هو رقم تياجو الكانتارا المنتقل حديثا لصفوف ليفربول بأكبر عدد تمريرات صحيحة فى مباراة واحدة بـ65 تمريرة عندما شارك فى الشوط الثانى من مباراة فريقه ضد تشيلسى، بجانب رقم قياسى لمهاجم توتنهام هارى كين الذى أصبح أول لاعب إنجليزى يصنع 4 أهداف فى مباراة واحدة فى المباراة التى حسمها فريقه على ساوثهامبتون 5-2.

 

محمد صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل هاتريك بالجولة الافتتاحية

تألق النجم المصرى محمد صلاح، وقاد فريقه ليفربول، لتحقيق فوزا مثيرا، على ضيفه فريق ليدز يونايتد الصاعد حديثا، بنتيجة 4 – 3، في انطلاقة البريميرليج، على ملعب "أنفيلد"، ونجح في تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، في شباك فريق ليدز يونايتد، ليصل إلى الهاتريك الثالث له في الدوري الإنجليزي،ليكون أول لاعب فى ليفربول، يسجل هاتريك فى الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، منذ اللاعب جون ألدريدج، فى مرمى تشارلتون، فى افتتاح موسم 1988 – 1989.

 

 

سون أول كورى جنوبى يسجل سوبر هاتريك بالبرميرليج

سجل الكوري الجنوبى سون هيونج مين سوبر مهاجم توتنهام هوتسبير، سوبر هاتريك فى فوز توتنهام على سواثهامبتون، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزى الممتاز، ليكون أول لاعب كورى جنوبي يسجل ذلك العدد من الأهداف فى مباراة واحدة بالبريميرليج.

 

 

أرقام مشتركة بين سون وهارى كين

اشترك سون هيونج مين وهارى كين فى تسجيل "24 هدفاً" بالدورى الإنجليزى الممتاز خلال فوز توتنهام هوتسبير على ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 فى مباراة الجولة الثانية من البريميرليج، أكثر من أى ثنائى آخر فى البطولة منذ انتقال الكورى إلى إنجلترا فى أغسطس 2015 .

 

وصل هاري كين للهدف رقم "144" في البريميرليج، بعد تسجيله اليوم في مرمى ساوثهامبتون، ليعادل رقم الهولندي روبن فان بيرسي.

 

شارك هاري كين في إحراز 5 أهداف أمام ساوثهامبتون اليوم ليكون أول لاعب يشارك في مباراة واحدة بهذا العدد من الأهداف بالبريميرليج منذ المصري محمد صلاح أمام واتفورد في مارس 2018 عندما سجل 4 أهداف، وصنع آخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة