خالد صلاح

جوارديولا: توقعت أن نعانى فى أصعب ملاعب البريميرليج

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 12:29 ص
جوارديولا: توقعت أن نعانى فى أصعب ملاعب البريميرليج بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أنه كان متوقع أن يعاني فريقه في بعض لحظات اللقاء أمام وولفرهامبتون خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، وانتهت بفوز السيتي بنتيجة 3-1، على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وقال جوارديولا خلال تصريحاته بعد المباراة: " لقد كنا متعبين، من خلال الفترة الّتي نمر بها الآن والحالة الّتي كنا بها في آخر أسبوعين، فقد توقعت أن نعانى في بعض اللحظات، ولكننا سيطرنا على المباراة بشكل عام".

وأضاف: "أنا سعيد بالمستوى وبالطريقة التي لعبنا بها في أصعب ملاعب البريمرليج، جميع اللاعبين كانوا جيدين، خصوصا في الشوط الأول".

وعن مباراة كأس الرابطة المقبلة قال: "سيكون أغلب الفريق من لاعبين الأكاديمية في مباراتنا ضد بورنموث في كأس الرابطة، فزنا بكأس الرابطة لثلاث مرات على التوالى، نحن نريد استكمال ذلك ولكن ليس لدينا لاعبين كافيين في هذه الفترة لكي نلعب في كل ثلاثة أيام".

وولفرهامبتون ضد مان سيتي

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 20 عبر النجم البلجيكي كيفن دي بروين من خلال ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب بنفسه وقام بتسديدها ليفتتح أهداف السيتي في الموسم الجديد.

وفي الدقيقة 32 نجح الشاب الواعد فيل فودين في إضافة الهدف الثاني من خلال تمريرة سحرية من رحيم سترلينج.

في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 78 قلص المكسيكي راؤول خيمينيز الفارق للذئاب، ولكن البرازيلي جابرييل جيسوس أطلق رصاصة الرحمة على وولفرهامبتون في الدقيقة 90 بهدف ثالث للسيتي لتنتهي مباراة 3-1 لكتيبة المدرب بيب جوارديولا.

بهذه النتيجة يحصد مانشستر سيتي أول 3 نقاط له في مشواره بالدوري الانجليزي الممتاز ليتساوى مع وولفرهامبتون الذى حقق 3 نقاط في الجولة الأولى.

وكانت مباراة مانشستر سيتي الأولى، في الموسم الجديد من البريميرليج، قد تأجلت، أمام فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بسبب المشاركة الأوروبية المتأخرة لفريق بيب جوارديولا، في دورى أبطال أوروبا.

ونجح فريق وولفرهامبتون، في تحقيق الفوز، في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي، خارج ملعبه، على حساب فريق شيفيلد يونايتد، بثنائية نظيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة