خالد صلاح

ديزنى تطرح منتجات للاحتفال بالهالوين.. ودن ميكى ماوس وكروكس بينور فى الضلمة

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 02:00 م
ديزنى تطرح منتجات للاحتفال بالهالوين.. ودن ميكى ماوس وكروكس بينور فى الضلمة ديزنى لاند
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلنت "ديزني" عن مجموعاتها الجديدة للاحتفال بعيد الهالوين والمستوحاة من الحلوى التى تحضر فى مثل هذا اليوم، وقد أشار التقرير المنشور بموقع " insider "، إلى أن الإحتفال بالهالوين هذا العالم سوف يكون مختلفا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى إلغاء حفل عيد الهالوين لميكى الذى كان من المقرر أن يقام فى والت ديزنى وكذلك حفل "Oogie Boogie Bash "، والذى كان من المقرر أيضاً أن يقام في ديزني لاند، ولكن لا يزال بإمكان الأشخاص الاحتفال بالهالوين من خلال شراء المنتجات المختلفة من إكسسوارات وأحذية وغيرها من متاجر "ديزنى " على الإنترنت.

 

منتجات ديزنى لاند للإحتفال بعيد الهالوين
 

أذن ميني ماوس
 

طرحت متاجر "ديزنى"، عصابة رأس لونها أرجوانى تتكون من أذن شخصية مينى ماوس المحبوبة للأطفال بلون أسود لامع مع تزويدها بقبعة ساحرة على شكل حلوى الذرة، ويبلغ سعرها 29.99 دولار.

ويمكن أيضًا اختيار عصابة رأس ميني ماوس بأذنين مستوحاة من الحلوى، يتميز هذا التصميم بفيونكة سوداء مطرزة وأذنين على شكل "لولي بوب".

أذن مينى ماوس
أذن مينى ماوس

 

أذنين مستوحاة من الحلوى
أذنين مستوحاة من الحلوى

حذاء "كروس" مزين برسومات الهالوين
 

وطرحت "ديزنى" أيضاً حذاء "كروس"، لونه أسود ومزين برسومات حلوى الهالوين، لإضفاء طابع المرح، ووجه مينى ماوس البرتقالى الذى يضىء فى الظلام ويبلغ سعر الحذاء 54.99 دولار.

حذاء
حذاء

 

"تى شيرت" بأكمام
 

ويتميز "تى شيرت" ديزنى بلونه الأسود الأنيق الذى يجعله يتوافق مع أى لون من ألوان السروال، كما يتميز بأنه مصنوع من قماش خفيف، يساعد على الشعور بالراحة، ويبلغ سعر "تى شيرت" 69.99 دولار.

وصمم "تى شيرت" ديزني لاند وعالم والت ديزني باللون الأسود للبالغين، وباللون البرتقالي مطبوع عليه "ميكي ماوس "للأطفال، لارتدائها خلال الإحتفال بعيد الهالوين فى شهر أكتوبر القادم.

تى شيرت بأكمام
تى شيرت بأكمام

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة