خالد صلاح

فيدال يوجه رسالة إلى إنتر ميلان وجماهيره

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 03:39 م
فيدال يوجه رسالة إلى إنتر ميلان وجماهيره فيدال مع رئيس إنتر ميلان بعد التوقيع
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق التشيلي أرتورو فيدال نجم وسط برشلونة السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، على انتقاله إلى إنتر ميلان خلال هذا الصيف، وانضم أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان بشكل رسمي اليوم، الثلاثاء، بعقد مدته موسمين مع خيار التمديد لعام أخر، مقابل مليون يورو متغيرات يحصل عليها برشلونة الإسباني.

كتب فيدال تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "اليوم أبدأ مرحلة جديدة في مسيرتي بحماس كبير، شكرًا إنتر ميلان لإيمانهم بي وزملائي الجدد والجميع في النادي على الترحيب اللطيف، آمل أن نتمكن من الفوز بالعديد من الأشياء معًا، فورزا إنتر".

وغادر لاعب خط الوسط التشيلي، برشلونة بعد موسمين خاض فيهما 96 مباراة وأحرز 11 هدفًا، وتوج معه بلقب الدوري الإسباني موسم 2018/2019 وكأس السوبر الإسباني 2018.

أعلن نادي إنتر ميلان بشكل رسمي، عن ضم التشيلى أرتورو فيدال نجم وسط برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وكشف إنتر فى بيان له عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن التعاقد رسمياً مع أرتورو فيدال، وتم الترحيب به كلاعباً ضمن صفوف النيراتزوري، وأكدت تقارير صحفية، إن صفقة ضم أرتورو فيدال من برشلونة، لم تكلف إنتر ميلان أية مبالغ لكن سيدفع متغيرات قيمتها مليون يورو، وسيكون عقد فيدال في إنتر لمدة عامين، يحصل خلالهما على راتب يقدر بستة ملايين يورو في الموسم الواحد، ويمكن تمديد العقد لموسم آخر.

وأجرى التشيلي أرتورو فيدال ، نجم فريق برشلونة الإسباني، الكشف الطبى داخل إنتر ميلان تمهيداً للانضمام إلى صفوف النيراتزورى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى إيطاليا"، فإن أرتورو فيدال تواجد فى عيادة هيومانيتاس بميلانو وظهر فيدال فى غرف "كونى" للخضوع للجزء الأول من الفحوصات الطبية المعتادة والتي تسبق توقيع العقود والإعلان عن الصفقة رسميًا من قبل النيراتزوري.

وكان فيدال قد رحل عن برشلونة عقب خروجه من حسابات رونالد كومان مدرب الفريق وهذا سهل من مهمة إنتر ميلان لضمه والذي كان يرصده طوال الفترة الماضية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة