خالد صلاح

كريم قاسم يتصدر غلاف لمجلة Digital Studio متحدثا عن صناعة السينما

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 06:34 م
كريم قاسم يتصدر غلاف لمجلة Digital Studio متحدثا عن صناعة السينما كريم قاسم
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الفنان كريم قاسم غلاف العدد الجديد من مجلة Digital Studio  التي تعتبر مصدر المعلومات الرائد في المنطقة لصناعات إنتاج الأفلام والتلفزيون والبث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

230579a8-49f5-451e-b432-a1e1a60fada3
 

وفي العدد الجديد من المجلة تحدث كريم قاسم عن تجربة انتاجه لأول فيلم قصير له بعنوان " الحفرة" والذي يدخل بيه عالم الإنتاج السينمائي كما  تحدث عن صناعة الأفلام في الشرق الأوسط وكيف يمكننا أن ننتج أفلام بطرق بديلة تشجع الشباب على خوض التجربة دون الحاجة إلى ميزانيات ضخمة وعن أعمال القادمة.

كريم قاسم قد شارك في عدد من الأعمال العالمية منها The First Line  وSawah  الذين يعرضوا الآن على منصة Netflix  كما شارك في المسلسل البريطاني The State .

كريم شارك مؤخرا في مسلسل "لما كنا صغيرين" والذي عرض في رمضان الماضي، على قناة dmc ، وعلى قناة الحياة ، ‏وعلى ‏‏القناة الأولى المصرية ‏.

مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد ‏النبوى، ‏‏ومحمود حميدة، ‏ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏‏قاسم، ومحمود حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد ‏رشاد، ‏وهلا السعيد وهو تأليف ‏أيمن ‏‏سلامة وإخراج محمد ‏على.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة